porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » مانشيستر سيتي يستضيف ساوثهامبتون لمواصلة انتصاراته بالدوري الانجليزي

مانشيستر سيتي يستضيف ساوثهامبتون لمواصلة انتصاراته بالدوري الانجليزي

#الدولة_الآن

كتب: عبدالله صبحي

يستضيف فريق مانشيستر سيتي الانجليزي نظيره ساوثهامبتون، في المواجهة المقرر اقامتها في تمام” الخامسة” مساءاً اليوم السبت، ضمن منافسات الجوله “التاسعة” من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

يتواجد نادي مانشيستر سيتي في المركز “الثاني” بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد”20″نقطه، جمعها من الفوز في” ستة” مباريات والتعادل في” اثنين” والحفاظ علي سجلة خاليا من الهزائم وتسجيل” 19هدفا “وتلقي” 9″اهداف، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز” 19″ وقبل الاخير برصيد نقطة “واحده” من” ثمانية “مباريات.

ويبحث مان سيتي عن مواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا قاتلا علي وولفرهامبتون بنتيجه” 2-1″، في المباراه التي جمعتهما في استاد مولينيو، ضمن منافسات الجوله “الثامنة” من مسابقه الدوري الانجليزي الموسم الجاري “2024-2025”.

ويعد هذا الفوز” السادس “في الموسم الحالي، حيث ارتقي السيتيزنز الي المركز” الرابع” في قائمة اطوال سلاسل المباريات، بدون هزيمه في تاريخ الدوري الانجليزي.

وخاض مانشيستر سيتي” 31″مباراه متتاليه دون خساره منذ اخر هزيمه امام استون فيلا في ديسمبر “2023”،محطما بذالك الرقم القياسي السابق للنادي الذي كان” 30″مباراه، والذي تحقق في عام” 2018″.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد”21″نقطة جمعها من الفوز في” سبع” مباريات والخسارة في لقاء” واحد” وتسجيل” 15″هدفا وتلقي” ثلاثه “.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العين الإماراتي يخطر الأهلي عن موعد الوصول إلى القاهرة

#الدولة_الآن  كتب : منى صلاح يستعد المارد الأحمر بقيادة السويسري” مارسيل كولر “لمباراته المقبله أمام ...

youporn