porno.com
الرئيسية » أخبار » وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق النسخة الأولى من قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي تحت عنوان “إعلام يلهم.. شباب يبدع”

وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق النسخة الأولى من قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي تحت عنوان “إعلام يلهم.. شباب يبدع”

#الدولة_الآن

 

كتبت: اسماء السنوسي

افتتح الدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة، فعاليات النسخة” الأولى “من قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي، تحت شعار “إعلام يلهم.. شباب يبدع”، وذلك تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء وجامعة الدول العربي ، شهد الافتتاح حضور عدد من الشخصيات البارزة، بما في ذلك السفيرة” هيفاء أبو غزالة” الأمين العام المساعد ورئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بجامعة الدول العربية، والسفير “أحمد رشيد خطابي” الأمين العام المساعد ورئيس قطاع الإعلام والاتصال بالجامعة.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن القمة تمثل خطوة مهمة نحو تدريب الشباب على التعامل مع التحولات الكبيرة في مجال الإعلام، مشيراً إلى دور الإعلام كشريك رئيسي في عملية التنمية المستدامة التي تشهدها مصر. وأوضح أن تعزيز المهارات الإعلامية يمثل جزءًا من رؤية الدولة لتحقيق التنمية، حيث يسهم الإعلام في تشكيل الوعي وبناء الرأي العام.

وفي سياق متصل، شددت السفيرة على أهمية دعم الشباب العربي بإكسابهم المهارات اللازمة لمواجهة التحديات المعاصرة، مع التأكيد على دور الإعلام كأداة لتعزيز الوعي المجتمعي، كما أشار الدكتور” إسماعيل عبد الغفار فرج” إلى أن القمة تمثل فرصة لتعزيز مهارات شباب الإعلاميين، مما يسهم في بناء المجتمعات وصناعة الوعي.

كما دعا “طارق سعده” نقيب الإعلاميين، الشباب العربي للاستفادة من هذه القمة، مؤكدًا على ضرورة الإعلام الصادق في بناء الرأي العام ،تتضمن فعاليات القمة مجموعة من الجلسات النقاشية وورش العمل حول أحدث المواضيع الإعلامية، تحت إشراف مجموعة من كبار الإعلاميين والمدربين، وتهدف إلى تطوير مهارات الإعلاميين الشباب لمواجهة تحديات الإعلام المعاصر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة الزراعة تطلق منافذ متنقلة لطرح منتجاتها بأسعار مخفضة للمواطنين

#الدولة_الآن  كتبت: اسماء السنوسي تواصل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي تقديم خدماتها للمواطنين من خلال إطلاق ...

youporn