porno.com
الرئيسية » محافظات » طلاب صيدلة أسيوط يطلقون “فطايتريشن” ضمن فاعليات حفلات التخرج

طلاب صيدلة أسيوط يطلقون “فطايتريشن” ضمن فاعليات حفلات التخرج

#الدولة_الآن

كتب : محمود الشبلي

أطلق طلاب الفرقة الخامسة بكلية صيدلة الأزهر فرع أسيوط ، حفل غداء جماعى بإسم “فطايتريشن” ، ضمن فاعليات حفلات التخرج الخاصة بهم ، حيث تم اختيار اسم حفلة الغداء “فطايتريشن” ، للدلالة على كلية الصيدلة.

كما شهد الحفل حضور طلاب الكلية بمشاركة مدرسيهم ، ليتناولو وجبات (الفطير المشلتت مع الجبن والعسل) ، والتى تعد من الوجبات المشهورة فى صعيد مصر.

والجدير بالذكر أن الطلاب أقاموا هذا الحفل على غرار الفلكور الشعبى لمحافظة “أسيوط” ، للتأكيد على ارتباطهم بتلك المحافظة ، والتى جمعتهم فى دفعة واحدة وتحت راية واحدة وهى راية “الأزهر الشريف” ، على اختلاف أماكن معيشتهم وثقافتهم.

وبدأت فاعليات الحفل بوصول الطلاب وحضور كلا من الأستاذ الدكتور “محمد أنور عبد العزيز” ، عميد كلية الصيدلة بجامعة الأزهر فرع أسيوط ، الأستاذ الدكتور “أحمد إسماعيل” ، الأب الروحى للكلية، الأستاذ الدكتور “عمر محافظ” ، وكيل كلية الدراسات العليا، الأستاذ الدكتور “حافظ مدكور” ، رئيس قسم الكمياء الحيوية والأستاذ الدكتور”عادل جابر”رئيس قسم الأدوية والسموم ، بالإضافة لعدد من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والعمال وبعض موظفى الشئون بالكلية ، واصلين جميعا إلى نادى نقابة المهندسين بأسيوط ، حيث تم استقبالهم بحرارة من إدارة النادى والسيد نقيب المهندسين بمحافظة أسيوط ، لتناول وجبة الغداء على ضفاف نهر النيل.

ومن جانبه قام الطلاب بالتقاط عدد من الصور التذكارية مع مدرسيهم ، لتخليد ذكرى هذا اليوم الذى سادت فيه روح الأسرة الواحدة بين كل المشاركين ، وحيث أشار “نشأت عادل” ، مسئول التخرج، إلى أن هذا اليوم قد لاقى ترحابا من الجميع وغمرت فيه السعادة كل الحضور.

وبختام فاعليات الحفل وجه مسئول التخرج كل الشكر والإمتنان لمن ساهم فى نجاح هذا الحدث ، سواء من إدارة الكلية أو الطلاب ، وبصفة خاصة “مؤسسة الشبلي” لمنتجات الألبان ، والتى ساهمت فى رعاية هذا اليوم ، مشيرا إلى أن هذا الحدث الرائع يعد بداية لأنشطة التخرج الرسمية والترفيهية للدفعة (23) ، والذى سينطلق يوم الأحد الموافق 14/4/2019.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم وثقافة وتطوير حضر

#الدولة_الآنمحافظ المنوفية:«نسعي لإعادة الهيكلة والبناء المتكامل والإرتقاء بمستوي الخدمات»             ...

youporn