porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » تصادم “اربعة” سيارات أعلى طريق الإسماعيلية الصحراوى

تصادم “اربعة” سيارات أعلى طريق الإسماعيلية الصحراوى

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

ظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الإسماعيلية الصحراوى، بسبب حادث تصادم 4 سيارات، مما أدى إلى توقف حركة المرور فى الاتجاه القادم من الإسماعيلية حتى القاهرة وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

وشهد محور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغنى ومصر الجديدة كثافات متحركة، وللقادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين .

وشهدت شوارع القاهرة والجيزة، اليوم الاحد ، ظهور كثافات مرورية متحركة ‘فيما ظهرت كثافات مرورية أعلى الدائرى بمنطقة السلام للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، فى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، و ظهور كثافات مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو ، وظهرت كثافات أعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزراعى ، كما ظهرت كثافات بشارع صلاح سالم والطيران .

وشهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسى بسبب أعطال متكررة للسيارات، و للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وهشام بركات وصولا إلى الدائرى.

كما شهد الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء تباطؤا فى حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وظهرت كثافات على الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو أثناء دخول الموظفين، وبعض الكثافات بشارع رمسيس وصولا إلى العباسية وبمحور النصر، وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق الإسكندرية الزراعى من قرية سنديون حتى قلما بسبب زيادة أحمال السيارات .

كما توقفت حركة المرورأعلى طريق إسكندرية الصحراوى لحادث تصادم سيارتين، مما أدى إلى توقف حركة المرور، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

ومن جانبها عززت، اليوم الأحد الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة،كما شنت حملات مكثفة علي الطرق السريعة للحد من الحوادث و منع القيادة تحت تأثير المخدر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn