porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » مصرع شاب علي يد جاره بثماني طعنات بالبحيرة

مصرع شاب علي يد جاره بثماني طعنات بالبحيرة

#الدولة_الآن

   كتبت الزهراء خليل

لقي شاب في مقتبل العمر مصرعه علي يد جاره ،حيث قام المتهم باستدراج الضحيه بالاشتراك مع اخر ،وقاما بتسديد ثماني طعنات له بالبطن والظهر ،مما أودي بحياته علي الفور .

كان مركز شرطة أبو المطامير بالبحيرة قد تلقي بلاغا بالعثور على جثة لعامل 16عاما يقطن بقرية “العشرة آلاف” التابعة لدائرة المركز.

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الي ساحة الجريمة لمعاينة جثة المجني عليه، وبالفحص تبين أن المجني عليه بكامل ثيابه وتلقي ثماني طعنات بالبطن والظهر، وعثر بطيات ثيابه علي مبلغ قدره “خمسة”جنيهات .

وبالعرض علي النيابة العامة تم الدفع بالجثة لداخل المشرحة والتحفظ عليها لمعرفة أسباب الوفاة ،وعقب الانتهاء من الإجراءات اللازمة تم تشكيل فريق بحث وتحر من مفتشي قطاع الأمن وإدارة البحث الجنائي بالبحيرة للقبض علي المتهمين، وبمرور 24 ساعة من وقوع الواقعة ، تمكن ضباط قطاع الأمن وإدارة البحث الجنائي تحت اشراف اللواء “علاء الدين سليم “مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام من القاء القبض على المتهمين وهم : “م.ع.ع.ع” 18 عاما مزارع ،و “م.م.ل.ع”18 عاما مزارع مقيمين بذات الناحية في القرية .

وبمواجهته المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة فاقروا باستدراج الضحيه بحجة التنزه وتعاطي المخدرات الي منطقة نائية، وعقب الوصول للمنطقة شل الاثنان حركته لمنع المقاومة، وذلك بإصابته بجرح قطعي في يده اليسري، ثم قام المتهم الأول بطعنه بسكين حاد ثماني طعنات رغبة في الثأر لشقيقه الذي تلقي الضرب المبرح علي يد عم المجني عليه،مما أسفر عن سقوط المجني عليه جثة هامدة .

وعلي النحو التالي حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق اللازم حيالهم.

[/dropcap]

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn