porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس مجلس امناء الجامعة الالمانية

وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس مجلس امناء الجامعة الالمانية

#الدولة_الآن

كتب محمد نبيل

استقبل الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الدكتور أشرف منصور رئيس مجلس امناء الجامعة الالمانية وذلك بمقر وزارة الشباب والرياضة .

تناول الاجتماع دراسة تنفيذ مشاريع مشتركة بين الوزارة والجامعة الالمانية وذلك بهدف التعاون في تنفيذ حزمة من البرامج التدريبية في مجال الرياضة ،التكنولوجيا، الثقافة ،العلوم ،الصناعة ،
الرسم والفنون ،الابتكار، والعديد من المجالات الاخري.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن البرامج التي ستتعاون الوزارة فى تنفيذها مع الجامعة الالمانية ستسهم بشكل كبير في تنفيذ الهدف الرئيسى الذي تسعي الوزارة لتحقيقه بنشر فكر شبابي جديد يخدم كافة المجالات ثقافياً وتعليمياً وتكنولوجياً لتصبح منظومة الشباب بمثابة ركيزة أساسية لتطبيق رؤية مصر 2030.

كما استعرض وزير الشباب والرياضة مشروعات الوزارة والتى تتضمن مراكز ابداع، ودوري مراكز الشباب، والقوافل التعليمية .

واشار وزير الشباب والرياضة بأن الفترة القادمة ستشهد زيارة للجامعة الالمانية لتحديد المشروعات المشتركة التى سيتم اختيارها و تنفيذها بالتعاون مع الجامعة .

من جانبه، أوضح الدكتور أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية أن الجامعة ستقوم بتقديم برامج تدريبية لتأهيلهم بأن يصبحوا في المستقبل قوى فاعلة ومؤثرة فى المجتمع قادرة على مواكبة كافة التطورات فى المجالات والبرامج المراد تنفيذها.

حضر الاجتماع اللواء محمد نور المدير التنفيذي للرياضة والاستاذ السعيد إبراهيم المدير التنفيذي للشباب، المستشار محمد نصر المستشار المالى بالوزارة ، ونجوي صلاح وكيل الوزارة للبرامج الثقافية ،واشرف صالح مدير عام العلاقات العامة والاعلام والخارجية بالشباب.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«فيفا» يعلن انسحاب أوكلاند سيتي رسميًا من كأس العالم للأندية

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا » عن انسحاب أوكلاند سيتي ...

youporn