porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » “صلاح” يصنع ويسجل ويكتب الفوز لليفربول على جينك

“صلاح” يصنع ويسجل ويكتب الفوز لليفربول على جينك

#الدولة_الآن

كتب:أحمد بدري

استطاع نادي ليفربول ان يحقق فوز سهل على الأراضي البلجيكية امام منافسه جينك بنتيجة “اربع” اهداف لهدف وحيد فى مرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

حيث افتتح ليفربول المباراة بهدف مبكر جدا عن طريق اللاعب الإنجليزى “تشامبرلين” فى الدقيقة “الثانية” من زمن الشوط الأول وبهذا الهدف حافظ ليفربول على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني وفى ظل الضغط الشديد من جانب لاعبى فريق ليفربول استجابة الكرة لتعلن عن ثانى أهداف اللقاء بتوقع اللاعب الإنجليزى للمراة الثانية” تشامبرلين” بعد اسست رائع من البرازيلى “روبرتو فيرمينو” فى الدقيقة “57”

ومع قدوم الدقيقة “77” استطاع الاعب السنغالى “ساديو ماني” من احراز الهدف “الثالث” لليفربول باسست رائع من الفرعون “محمد صلاح”.

وقبل انتهاء المباراة رفض المصرى ان يخرج من الأراضي البلجيكية قبل أن يدون الهدف ال “30” له بدورى الأبطال مستغل تمريرة من زميله “ساديو ماني ” ويتلاعب بدفاع جينك وصولا إلى المرمى ويعلن عن أجمل أهداف اللقاء فى الدقيقة “87″ قبل أن يقوم “ستيفن أودى” بتسجيل هدف شرفى لفريقه فى مرمى ليفربول فى الدقيقة “88” لتنتهى المباراة “بأربع” أهداف لليفربول مقابل هدف وحيد لصاحب الأرض فريق جينك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أرسنال يفوز على ساوثهامبتون بثلاثية في الجولة السابعة بالبريميرليج

#الدولة_الآن كتب: محمد ابراهيم حقق أرسنال فوزا مهمًا على ساوثهامبتون بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، ...

youporn