porno.com
الرئيسية » أخبار » تنفيذ 25 ألفا و464 وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعي بمدينة بدر

تنفيذ 25 ألفا و464 وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعي بمدينة بدر

#الدولة_الآن

متابعه تريزا حشمت

تفقد المهندس كمال بهجات مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة بدر.

وذكرت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية – في بيان لها اليوم الإثنين – أن المهندس كمال بهجات تفقد مشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقة الـ351 عمارة و842 عمارة بالحي السابع بالمدينة ومشروع سكن مصر ومشروع وحدات الموظفين بالامتداد الشرقي للمدينة الذين سيتم نقلهم إلى العاصمة الإدارية الجديدة .

كما تفقد عددا من المشروعات الأخرى وكذا أعمال تنسيق الموقع بتلك المشروعات وإحدى عينات وحدات الإسكان الاجتماعي بالمدينة.

وقام المهندس كمال بهجات بالمرور على منطقة الجامعات والمدينة الطبية; لمتابعة أعمال المرافق حيث تم الانتهاء من أعمال الحفر بالمدينة الطبية العالمية التي من المقرر بناؤها على مساحة 109 أفدنة بالمنطقة .. مؤكدا سرعة الانتهاء من أعمال المرافق في أقرب وقت.

ووجه مساعد نائب رئيس الهيئة بسرعة إنجاز المشروعات المختلفة بالمدينة بكفاءة وجودة عالية في التنفيذ مصدرا تعليماته لمسئولي جهاز المدينة بضرورة التواصل المباشر مع الشركات المنفذة لسرعة إنجاز المشروعات، وإزالة أية عقبات تعوق سرعة التنفيذ.

من جهته ..قال رئيس جهاز تنمية مدينة بدر المهندس عمار مندور: بالنسبة لمشروع (دار مصر) للإسكان المتوسط تم الانتهاء من تنفيذ 528 وحدة سكنية ويجري الانتهاء من تشطيب 1128 وحدة أخرى، وتم تنفيذ مول تجاري كما يجري تنفيذ مركز طبي ومسجد وتم تخصيص أرض لتنفيذ مدرسة وبالنسبة لمشروع (سكن مصر) بالمدينة، يجري الانتهاء من تنفيذ 1272 وحدة بالمشروع.

وأضاف رئيس الجهاز “تم الانتهاء من تنفيذ 25 ألفا و464 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة بدر ويجري الانتهاء من تنفيذ 30 ألفا و24 وحدة أخرى، وتبلغ التكاليف الاستثمارية للمشروع بالمدينة 8.755 مليار جنيه، ويجري الطرح لتنفيذ المرحلة الرابعة وتم عمل الجسات لعدد 33 ألفا و300 وحدة سكنية .. مشيرا إلى أن نسبة الإنجاز بمشروع الإسكان الاجتماعي بالحي السابع بالمدينة بلغت نحو 80%.

وأشار إلى أنه يجري تنفيذ 9 آلاف و24 وحدة سكنية للموظفين بالجهات الحكومية التي سيتم نقلها إلى العاصمة الإدارية الجديدة بنسب متقدمة، بمساحات 118م2 ..كما يجري طرح وتنفيذ أعمال المرافق بنسب متقدمة حسب تنسيق الموقع بالمشروع.

جدير بالذكر أن مدينة بدر صاحبة النصيب الأكبر من مشروع الإسكان الاجتماعي، حيث يوجد بالمدينة 88 ألفا و788 وحدة سكنية إسكان اجتماعي بالإضافة إلى 5 آلاف وحدة تنفيذ المحافظة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجمع عمال مصر و OMC بتكريم طلاب جامعة الأهرام الكندية وتسليمهم شهادات الفترة التدريبية

#الدولة_الآن متابعه/ايمان جابر كرم مجمع عمال مصر ومصانع OMC بتكريم طلاب جامعة الأهرام الكندية كلية ...

youporn