porno.com
الرئيسية » أخبار » مساعد وزير الداخلية للسجون: جميع السجون المصرية تزخر بكافة الإمكانيات

مساعد وزير الداخلية للسجون: جميع السجون المصرية تزخر بكافة الإمكانيات

#الدولة_الآن

متابعه تريزا حشمت

أكد اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون أن جميع السجون المصرية تزخر بالإمكانيات والتجهيزات والخدمات اللازمة، وأن جميع نزلاء السجون سواسية ولا تمييز بينهم في ظل تطلب وزارة الداخلية لمفهوم السياسة العقابية الحديثة، وفي إطار حرصها على الاهتمام بأوجه الرعاية الاجتماعية المقدمة لنزلاء السجون.

جاء ذلك خلال الجولة التي نظمها، اليوم الأربعاء، قطاع السجون بسجن برج العرب، بحضور لفيف من أعضاء مجلس النواب ومنظمات حقوق الإنسان والإعلاميين والصحفيين.

وقال اللواء أشرف عز العرب “إن وزارة الداخلية تتبنى استراتيجية الوزارة الرامية بأحد محاورها إلى إعلاء قيم حقوق الإنسان وإعادة تأهيل نزلاء السجون، والعمل على انخراطهم في مدارج المجتمع عقب انقضاء العقوبة، وتحقيق أكبر قدر من الاستقرار النفسى والاجتماعي لهم داخل محبسهم”.

وأوضح الرائد طبيب هشام الركايبي أن مستشفى سجن برج العرب يضم 54 سريرا و8 أسرى أخري مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، و3 أجهزة غسيل كلوي، ومعمل للأشعة، ووحدات للعناية المركزة والإفاقة.. منوها بأن مستشفى سجن برج العرب أجرت نحو 300 عملية جراحية ناجحة خلال الفترة الماضية، فضلا عن سرعة تحويل المرضى الذين يحتاجون إلى عمليات دقيقة.

كما تفقد المشاركون في الجولة عنابر المساجين، للتأكد من توفر كافة سبل الراحة وعدم وجود كثافة في العنابر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعلام الإزهر يطلق مشروع تخرج بعنوان« الحلم »

#الدولة_الآن كتبت :حنان خليفة يطلق طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بكليه الإعلام جامعة الأزهرمشروع تخرج ...

youporn