porno.com
الرئيسية » أخبار » مدبولي يبدأ سلسلة لقاءات مع أعضاء مجلس النواب عن الوادي الجديد

مدبولي يبدأ سلسلة لقاءات مع أعضاء مجلس النواب عن الوادي الجديد

#الدولة_الآن

متابعه تريزا حشمت

التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، اليوم الأربعاء ، أعضاء مجلس النواب عن محافظة الوادي الجديد، وذلك بحضور المحافظ اللواء محمد الزملوط.

يأتي ذلك في إطار حرص رئيس الوزراء على الإنصات للمشكلات التي يعرضها نواب البرلمان، والمقترحات التي يرونها لخدمة مواطني المحافظات، وذلك لدراستها من كافة جوانبها، وإيجاد حلول عاجلة لها، وفقا للقانون والقواعد والإجراءات.

وفي بداية اللقاء، رحب رئيس الوزراء بنواب المحافظة ، معربا عن تقديره لهم ، ومؤكدا أنه بفضل الجهود التي تبذلها الحكومة والتنسيق المستمر مع مجلس النواب نجحت مصر في أن تخطو خطوات ملموسة نحو النهوض بالدولة في مختلف القطاعات.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي على مواجهة الدولة تحديات كثيرة، وهناك تطلعات عديدة من جانب المواطنين، ومطالب نحو إحراز مزيد من التقدم على مستوى جودة ونوعية الحياة، والحكومة تعي هذا جيدا، وتعمل على تحقيق ذلك وفق إمكاناتها، وقال : “كنت حريصا دائما على الالتقاء بأعضاء مجلس النواب، سواء عندما توليت مسئولية وزارة الإسكان، أو في منصبي كرئيس للوزراء”.

ونوه رئيس الوزراء إلى عقد سلسلة من اللقاءات الأخرى، مع نواب المحافظات المختلفة، وتم التنسيق مع الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، في هذا الشأن، والذي رحب بدوره كثيرا بهذه المبادرة.

من جانبهم، أشاد نواب محافظة الوادي الجديد بهذا اللقاء، معربين عن ترحيبهم بحرص رئيس الوزراء على الاستماع لمطالب المواطنين بالمحافظة، مشيرين في الوقت نفسه إلى تقديرهم لإمكانات الدولة والتحديات التي تواجهها في هذه المرحلة.

في غضون ذلك، استعرض المحافظ اللواء محمد الزملوط، جهود المحافظة في تنمية الوادي الجديد خلال الفترة من عام 2017 حتى عام 2019، وذلك في جميع القطاعات: الزراعة، والتعليم، والصحة، والتموين، والعمل على تحسين الطرق، مشيرا في هذا الصدد إلى بدء العمل بجامعة جنوب الوادي، التي أصبح لها صدى واسعا بين أبناء المحافظة والمحافظات الأخرى، لافتا إلى أنه جار العمل على تشغيل كلية الطب بها، كما نوه إلى تطوير مستشفى الداخلة، وقال إنه جار العمل لإنشاء مستشفى آخر جديد، بالإضافة لتطوير الوحدات الصحية القائمة.

وأضاف أنه تم إنشاء وتشغيل 4 محطات بترولية لتموين السيارات بمراكز: الخارجة، والداخلة، والفرافرة، وباريس، وذلك بالتنسيق مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، إضافة إلى تطوير مجمع التمور بالتعاون مع الجانب الإماراتي، كما نوه إلى إنارة مبني الديوان العام و الوحدات المحلية بالطاقة الشمسية، وتخصيص مساحة 1000 فدان لكل قرية للزراعة بواسطة شباب القرية، كما تم إنشاء منطقة تجارية، ومجمع للتمور.

كما أشار اللواء محمد الزملوط، خلال اللقاء، إلى قيام المحافظة بتنفيذ عدد من المبادرات التي تخدم مواطني المحافظة، ومنها الزي المدرسي الموحد لكل مرحلة من المراحل التعليمية، من خلال إنشاء مصنع متخصص بمساهمة من جانب بعض المواطنين بالمحافظة، إلى جانب تسيير عدد من القوافل الطبية بالمحافظة.

وأكد أن المحافظة تعمل على تبني أفكار الشباب، ومنها تبني فكرة شاب موهوب يعمل على تربية شيشي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال تواجده في چنيف .. وزير الخارجية يلتقي مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر

#الدولة_الآن كتب:محمد شاكر التقي السيد “سامح شكري” وزير الخارجية المصرية اليوم الاثنين “٢٦” فبراير ، ...

youporn