porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » ضبط سمسار ومزارع استوليا على مليوني جنيه حصيلة بيع أرض بأوراق مزورة

ضبط سمسار ومزارع استوليا على مليوني جنيه حصيلة بيع أرض بأوراق مزورة

#الدولة_الآن

متابعه تريزاحشمت

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في ضبط عناصر تشكيل عصابي بحلوان تخصص في تزوير المحررات الرسمية والعرفية واستخدامها في النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة ، من (مالك مكتب استيراد وتصدير – مقيم بالقاهرة)، بتعرضه لواقعة نصب واحتيال والاستيلاء منه على مبالغ مالية طائلة من قِبل بعض الأشخاص، بزعم بيع قطعتي أرض له بدائرة قسم شرطة حلوان بموجب مستندات تبين أنها مزورة.

أسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير عن صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها اثنين من العناصر الإجرامية، هما: سمسار أراضى – مقيم بالقاهرة (سبق اتهامه في 41 قضية “شيك – سرقة متنوعة – سرقة مسكن – سرقة حيوانات – نشل – تبديد – مخدرات – تزوير – استيلاء – ضرب ” ومطلوب التنفيذ عليه في عدد 6 قضايا ” تبديد – استيلاء”)، ومزارع– مقيم بالجيزة (سبق اتهامه في 6 قضايا “سرقة متنوعة – ضرب” ومطلوب التنفيذ عليه في قضيتي ” إتلاف – تبديد “).

وكون المتهمان تشكيلاً عصابياً فيما بينهما تخصص في تزوير المحررات الرسمية والعرفية، واستخدامها في النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

وقاما بإيهام المجني عليه أنهما مالكي قطعتي أرض بمنطقتي حدائق حلوان بالقاهرة، وقدما له مستندات (مزورة) وتمكنا بمقتضى ذلك من الاستيلاء منه على مبلغ مالي قدره 2 مليون جنيه مصري تحت هذا الزعم.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان، أمكن ضبطهما بدائرة قسم شرطة حلوان، وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أشعلت اللهب في جسد ضرتها… والسبب مشاكل أسرية

#الدولة_الآن كتب: حماده خميس شهدت منطقة أطفيح بمحافظة الجيرة حادثة بشعة صباح اليوم الثلاثاء، إثر ...

youporn