porno.com
الرئيسية » أخبار » بالتفاصيل : المؤتمر العربي الإفريقي حدثاً يشعل الساحة المصرية 

بالتفاصيل : المؤتمر العربي الإفريقي حدثاً يشعل الساحة المصرية 

#الدولة_الآن

        الدولة الآن

بلدُ الكِنانة، والأمنِ والأمان، أصلُ العراقةِ ومنبع الحضارة، وهدف كل سائح وغازٍ طامع، بلد الخير والخيرات، بلدٌ تعد منزلاً لكل لاجئ، تعد الحضن الدافئ والصدر الرحب لكل قادم، انها مصر العظيمة ، هي التي قال عنها رب الأنام “ادخلوا مصرَ إن شاء الله آمنين”..

وفي هذا الصدد تستضيف مصر حدثاً سوف يلهب الساحة، ويكون حديث الزمن ،إقامة المؤتمر الدولي الثالث، المؤتمر الأكثر أهمية للعالم، مؤتمر يربط العالم و يضع مصر في قلب شبكة السياحة للنهوض بها، والذي بعنوان “كنوز مصر و إفريقيا” في دورته الثالثة، وتحت رعاية رئيس الجمهورية  السيد “عبد الفتاح السيسي “، حيث أعلن الدكتور “ماجد عبد الله” الخبير السياحي ومؤسس مبادرة دعم وطن للتنمية المستدامة، أنه في صدد إقامة المؤتمر في نسخته الثالثة بعنوان “كنوز مصر وأفريقيا”، وذلك بحلول يناير “٢٠٢٠”، والذي يعد أكبر مؤتمر في مصر والعالم العربي. 

ويناقش المؤتمر عدة محاور مهمة على الصعيدين المحلي والدولي، من تبادل السياحة مع الدول وزيادة الاستثمارات في المجال السياحي ودعم خطة التنمية المستدامة، وطرح أفكار ومشاريع مختلفة وجديدة، وتطوير مناطق فقيرة سياحياً لتظهر علي الخريطة السياحية.

كما أشاد بضرورة تحقيق فكرة تبادل التنمية المستدامة، وذلك حفاظاً على الموارد والثروات للأجيال القادمة، حيث أن الوطن العربي به خيرات كثيرة ونسعى لتحقيق تنمية مستدامة ناحية الاستثمار والاقتصاد والعلم والثقافة وغيره، كما صرح بأهمية تنشيط السياحة، ولتحقيق ذلك لابد من تطوير آليات العمل، فتعمل فكرة دكتور “ماجد عبدالله” علي جلب السياحة من شتى بلدان العالم . 

وقد حدث وصادفت مصر ومعظم دول العالم رياح عاتية من الكثير من المنظمات الإرهابية فى الآونة الأخيرة، والتي أثرت سلبا وخطراً علي الاقتصاد والتنمية والسياحة، وهو جزء هام سوف يتناوله المؤتمر لمواجهة الإرهاب وإحلال السلام، فالسلام العالمي يحتاج التكاتف من جميع الدول والمؤسسات في العالم، فكان لابد من التعاون ومد جسور الإتصال، وشد الأزر مع المؤسسات والدول لتحقيق هذا السلام. 

وقد تقرر إنعقاد المؤتمر في يناير القادم، وسيتم مناقشة العديد من الأبحاث في مختلف المجالات، بمشاركة العديد من الدول العربية والأفريقية، ليكون تعاوناً ومشاركةً تشهدها مصر وكل دول العالم، تعاوناً سياحياً عظيما، يصبح مع الزمن حديثا راقياً لكل الأفواه.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن  تقرير: جنة عمرية قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة ...

youporn