porno.com
الرئيسية » محافظات » بالصور مدير الامن ومباحت التموين يفتتحان مبادره كلنا واحد بكفر الشيخ للسلع الغذائية

بالصور مدير الامن ومباحت التموين يفتتحان مبادره كلنا واحد بكفر الشيخ للسلع الغذائية

#الدولة_الآن

 

     كتب:وليد معوض

في اطار توجيهات السيد وزير الداخليه باضطلاع اجهزه الوزاره باتخاذ الإجراءات اللازمه لمكافحه الغلاء ومواجهه محاولات البعض لرفع الاسعار غير المبرر للسلع الغذائيه وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناه عن كاهل المواطنين تزامنا مع تكثيف الحملات التموينية لمواجهه جرائم الغش التجاري وضبط السلع غير الصالحه للاستهلاك الادمي التي تضر بصحه المواطنين.

وفي ضوء تفعيل المبادرات المجتمعيه فقد قامت وزاره الداخليه باطلاق مبادره(كلنا واحد) بالتعاون مع عدد من المؤسسات التجاريه الكبري ومنها مؤسسه الكابتن لعرض السلع الاساسيه باسعار مخفضه عن ميثلتها بالاسواق بنسبه تتراوح من 20% الي 50% .

افتتح اللواء “محمود حسن”،مساعد الوزير لأمن كفر الشيخ،برفقته اللواء “محمد دومه”، رئيس مباحث التموين بكفر الشيخ، وبعض القيادات العسكريه والتنفيذيه لمعرض لتوفير السلع الغذائية من اللحوم والأسماك والخضروات والسلع التموينية، بأسعار مخفضة، وذلك لتخفيف الأعباء علي المواطنين ،وذلك بمدينة كفر الشيخ .

وقد شهدت المبادره اقبالا جماهيريا مكثفا وسط اشاده من المواطنين بتوجيهات رئيس الجمهورية وحرص سيادته علي مسانده المواطنين من محدودي الدخل وبالجهود المتواصله لوزاره الداخليه للمساهمه في خفض اسعار السلع الاساسيه والرقابه علي الاسواق.

قال مدير أمن كفر الشيخ،إن المعرض يأتي إستمرارًا لمبادرة “كلنا واحد” لتوفير (السلع الغذائية) للمواطنين بأسعار مخفضة،والتي أطلقتها وزارة الداخلية ضمن المرحلة الجديدة من المبادرة لتوفير السلع الأساسية بناءً على تكليفات رئيس الجمهورية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تطهير وتعقيم المنشآت المخصصة للعزل بالمنوفية

#الدولة_الآنكتبت : ياسمين عبيد أعلن المهندس “محمد نجيب صالح” رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب ...

youporn