porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » ضبط تشكيل عصابي يقوم بتصنيع وترويج مخدر الآيس بالجيزة

ضبط تشكيل عصابي يقوم بتصنيع وترويج مخدر الآيس بالجيزة

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

نجحت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة من ضبط تشكيل عصابي يقوم أفراده بتصنيع مخدر الآيس بهدف ترويجه على عملائهم.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام ثلاثة أشخاص عاطلين ولأحدهم معلومات جنائية مسجلة، وجميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر بمحافظة الجيزة، بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى فى التصنيع والإتجار بمخدر الآيس “الشابو”، وترويجه على نطاق واسع لعملائهم بمدينة 6 أكتوبر، وقد أمكن رصدهم والوقوف على مظاهر نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، تم ضبطهم بمحل إقامتهم، فقام أحدهم بالقفز من نافذة مسكنه، ما أدى إلى سقوطه من أعلى وارتطامه بالأرض، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج بعد إصابته بكسور متفرقة بالجسم.

وأسفرت عمليات التفتيش عن ضبط كمية من مخدر الآيس وزنت 1,250 كيلو جرام، وطبنجة صوت، وخزينة خاصة بها 28 طلقة صوت، وخزينتين سلاح ناري عيار 9 مم، و12 طلقة لذات العيار، وزجاجتي لحمضى الهيدروكلوريد والكبرتيك بلغت زنتهما 5 لترًا.

كما ضُبطت عدد من القوارير الزجاجية والأواني البلاستيكية المستخدمة في تصنيع المخدر، و3 هواتف محمول، وميزانين حساسين، وسخانين كهربائيين.

وقُدرت قيمة المضبوطات من المواد المخدرة بحوالى 3 ملايين و500 ألف جنيه تقريبًا، وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ماجاء بالتحريات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn