porno.com
الرئيسية » تحقيقات وحوارات » السبب هاتف محمول .. سحل فتاة عشرينية على الأرض على يد سائق توك توك

السبب هاتف محمول .. سحل فتاة عشرينية على الأرض على يد سائق توك توك

#الدولة_الآن

تقرير: آلاء سميح

يشهد الشارع المصري اليوم أشخاص كثيره تدفع حياتها بسبب أشياء لا قيمة لها ، ولكن البعض يعدها أغلي من دم البشر ، ومن هنا سوف نسرد لكم (الدولة الآن) قصة فتاة لم تتجاوز من العمر “20” عاما أصيبت بجروح وكدمات متفرقة بالجسد على يد شاب نزع من قلبه الرحمة ببسبب هاتف محمول.

ضحية قصتنا فتاة تعشق الرسم لم تتجاوز ال “20” عاما ، والتي بدأت دراستها الجامعية في أحد كليات العلاج الطبيعي، مقترنه بالفرقه” الثانيه” تدعو ” أنغام.ط” تقيم في منطقه حلميه الزيتون بالمعادي أحد مناطق القاهرهة.

إستيقظت” أنغام” في الصباح الباكر للذهاب إلى تحقيق حلمها في أحد مناطق أول فيصل قرب برج الاطباء، وذلك بعد إستقلالها المترو للتوجه إلى أحد الاماكن التي تدرس بها فن الرسم التي تحب العمل به.

ولكن هنا كانت الفاجعة ، عندما وصلت إلى الفتاة إلي المكان الذي تريد الذهاب إليه؛ عملت على أخذ وسيل كى تنقلها إلى ما تريد الذهاب اليه ، وكانت تلك الوسيله هي ( توك توك) وكان سائق الوسيله يقف في الموقف لا يظهر عليه أي شكل يدعو أنه لص ، وعند إستقلالها التوك توك كانت في تمام الساعه “10” صباحا، وهنا إتصل به أحد أصدقائه على هاتفه المحمول ليجرى معه مكالمه لا تتجاوز ال”10″ دقائق.

هنا شعرت الفتاة بحالة غريبه ظهرت على وجه السائق ، وقتها كانت مع والدتها على الهاتف تجري معها مكالمة قامت بالغاء القفل معها كي تنتبه له، ولكنها فوجئت بتغيير مسار الوسيله ليدخل بها بشوارع لا تعرفها ولا تذهب إليها، وعند سؤالها عن سبب تغيير مساره أجاب قائلا إن أحد أصدقائه قام أخبره بأن زرفيز يقوم بعمل أخذ الدراجات الناريه ولهذا قمت بتغير مسار التوك توك.

عندما قام السائق بالبعد عن المنطقه توقف مرة واحده، وأبلغ المجني عليها انه حدث عطل ما بالتوك توك ولكن سيقوم بتصليحه على الفور، وبعد بضع دقائق قام بسرقه هاتفها والتحرك بالتوك توك بسرعة عاليه ليتم إسقاطها منه، وهنا عملت المجني عليها على التمسك بحديدة بالتوكتوك كي تحافظ على حياتها ، ليخرج السائق سلاحاً أبيض( مطواه) ويضربها بظهر السلاح ضربات متفرقه في عده مناطق لكي تفلت يديها و تسقط على الأرض، ثم قام بسحلها عدة أمتار على الارض وهي معلقه بين الأرض والتوكتوك.

عندما شهد بعض الأشخاص هذا المنظر البشع، خرجوا خلف المتهم كي يتم إمساكه ولكن لم يستطيعوا، وعلى الفور تم الدفع بالفتاة إلى المستشفى لفحصها وإسعافها ، ليتبين بعد ذلك بإصابتها بكسر في الساق الأيمن مع جرح قطعي في الساق الأيسر، وتم إبلاغ أسره المجني عليها بذلك والتي ذهبت إلي الفتاه ، كما تم تحرير محضر بالواقعة بقسم العمرانيه.

وبسؤال المجني عليها ، أدلت بأوصاف المتهم، ليتم القبض عليه في خلال “24” ساعة، ليتبين بعد ذلك بأنه يبلغ من العمر “25” عاما وله أحكام سابقة، وتواصل النيابة العامة التحقيق لكشف ملابسات الحادث.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تقوم بإحراق نفسك يومياً

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح على كل علبة جديدة تشتريها ترى أن مكتوب عليها أنها تؤدي ...

youporn