porno.com
الرئيسية » منوعات » اكتشاف كائن غريب على شواطئ مكسيكية

اكتشاف كائن غريب على شواطئ مكسيكية

#الدولة_الآن

متابعه تريزا حشمت

اكتشف مجموعة من السكان فى ولاية جاليسكو المكسيكية مخلوقا غريبا على شاطئ البحر، يشبه ثعبان البحر برأس دولفين وبأسنان حادة، دون عيون وزعانف، لكنه عُثر عليه ميتا، حيث لفت الحيوان الغريب النافق الأنظار إليه من قبل السكان الساحليين، الأمر الذى أدى إلى وسله إلى كثير من المواقع العالمية، بعد انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعى.

صحيفة “ذا صن” قالت إن “المخلوق الغريب” عثر عليه ميتاً و “تسبب فى ضجة على وسائل التواصل الاجتماعى” وبين السكان، حيث تم اكتشافه من قبل مجموعة من الأشخاص يمشون على طول شاطئ ديستيلاديراس.

فى البداية كان من المفترض أن يكون الدلفين ميتاً حتى اقتربوا، وأدركوا أنه شىء مختلف تمامًا، فلم يكن له أى عيون، ما دفع السكان المحليين إلى التنبؤ بأنه ربما جاء من أعماق المحيط الهادى حيث لا يخترق أى ضوء ولا تكون العيون ضرورية.

وتزعم بعض الأخبار إلى أن هذا الكائن، ربما جاء من منطقة بحرية بعمق آلاف الأمتار، بجانب منطقة تعرف باسم Mismaloya، ويُزعم أن هذا قد يكون موطن المخلوق الغريب، وأكدت وسائل الإعلام المحلية أنه لم يتمكن أحد حتى الآن من التعرف على الحيوان الغريب.

وتشير الصحيفة إلى أن هذا الظهور هو أحدث حلقة فى سلسلة من الحيوانات والكائنات الغريبة للمخلوقات الزاحفة من أعماق البحار، حيث قامت الصحيفة مؤخرًا بالإبلاغ عن صياد روسي يصادف بانتظام كائنات غريبة من البحار النرويجية وبحر بارنتس.

وفى عام 2018 تم رصد مخلوق غريب مع مخالب بالأبيض والأسود على شاطئ فى أستراليا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” سما رامى ” ملكة جمال متلازمة داون تحصل على بكالوريوس إدارة لوجستيات التجارة والنقل الدولى

#الدولة_الآن كتبت: أمينة حمدي “سما رامي” ملكة جمال متلازمة داون وأيقونة ذوي الهمم ،ناشطة في ...

youporn