porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » الحبس “أربعة” أيام لمتهمين بحيازة وترويج الهيروين والفودو بعين شمس

الحبس “أربعة” أيام لمتهمين بحيازة وترويج الهيروين والفودو بعين شمس

#الدولة_الآن

كتبت :الزهراء خليل
قررت نيابة شرق القاهرة الكلية حبس عاطلين “أربعة” أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة حيازة وترويج المواد المخدرة بمنطقة عين شمس بالقاهرة .
وفي وقت سابق كان اللواء “نبيل سليم” مدير مباحث العاصمة قد تلقي اخطارا بتمكن قوة أمنية من إدارة مكافحة المخدرات من إلقاء القبض على كلا من : “م.م” ويبلغ من العمر 26 عاما ، ويقطن بذات دائرة قسم شرطة عين شمس، والذي قد سبق اتهامه في قضيتين اخرهما حيازة سلاح ناري غير مرخص”سلاح أبيض” ، وقم تم القاء القبض عليه بمنطقة سكنه ، وبحوزته سلاح أبيض”مطواة” ، وكمية كبيرة من مخدر الفودو وزنت 770 جرام ، وهاتف محمول .
وبمواجهة المتهم اعترف بتخصص نشاطه الإجرامي في ترويج وتوزيع المواد المخدرة بغرض تحقيق مبالغ مالية طائلة، وحيازة المطواة بهدف الدفاع عن النفس ، الهاتف المحمول لتسهيل عملية الاتصال بالعملاء الذين يترددون عليه لشراء تلك المواد المخدرة، وقد تم اتخاذ اللازم حياله ، وصدر بحقه الحكم السابق .
كما نجحت القوة الأمنية في إلقاء القبض على عاطل يقطن بشارع الخليل ابراهيم بذات دائرة قسم شرطة عين شمس، والذي قد سبق اتهامه في “ستة ” قضايا اخرهما قضية “مخدرات” ، وقد تم ضبطه وبحوزته كمية هائلة من مخدر الهيروين وزنت “135” جرام ، هاتف محمول ، ومبلغ مالي قدره 200 جنيها.
وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامي في ترويج وتوزيع المواد المخدرة بغرض تحقيق مبالغ مالية كبيرة ، وحيازة الهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه ، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه في التجارة الغير مشروعه ، وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حياله ، وصدر الحكم السابق في حقه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القبض على شخص لحيازته “369” قطعة آثار في أسيوط

#الدولة_الآن  متابعة: رحمة سيد تمكنت قوات الأمن بمحافظة أسيوط اليوم الأربعاء من ضبط أحد الأشخاص ...

youporn