porno.com
الرئيسية » أخبار » المتهم بقتل طفليه ويقر بقتلهم ويمثل جريمته اليوم وسط قوات أمنية مكثفة

المتهم بقتل طفليه ويقر بقتلهم ويمثل جريمته اليوم وسط قوات أمنية مكثفة

#الدولة_الآن

      متابعة كريم مجدى

إنتقلت قوة أمنية من قوات الشرطة بالدقهلية بالتعاون مع قوات شرطة دمياط مع محمود المتهم بقتل طفليه بميت سلسيل ، لعمل المعاينة التصويرية للجريمة وسط تعزيزات مكثفة من قوات الأمن .

جاء ذلك بعد اعتراف والد الطفلين بقتلهما بعد قيامه بصرف مبالغ مالية طائلة قاربت المليون ونصف خلال شهر ، مؤكدا على خوفه على ابنيه من الضياع بعد فقده كل أملاكه ، فقام بالتخلص منهما وادعي قصة اختطافهما .

وقد انتشرت قوات الأمن بالمكان وتم غلق كوبرى فارسكور من الاتجاهين حتى يتم تمكين المتهم من إجراء المعاينة التصويرية لجريمته .

ومن جانبه فقد إستمعت نيابة شمال الدقهلية لأقوال والد الطفلين المقتولين غرقا في مياه بحر فارسكور بدمياط بعد تقدمه ببلاغ رسمي باختفاء نجليه من مدينة الملاهي .

واعترف أيضا والد الطفلين بأركان جريمته تفصيلياً امام النيابة العامة ، مدليا ببعض الأسباب الذي اشار بانها كانت دافعا قويا لارتكابه الجريمة، وأنه أراد التخلص منهم بعد ما أنفق أمواله على ملذاته كاشفا عن العلاقات غير المشروعة .

ومن ناحية أخرى فقد وجهت النيابة لوالد الطفلين التهمه بعد أن أثبت عدم صحة أقواله السابقة وهي مقطع فيديو يظهر من خلاله الطفلين يلوحان للمارة عبر الزجاج الخلفى للسيارة أثناء مرافقتهما لوالدهما من ميت سلسيل ، إلي فارسكور ، الأمر الذي دفع المتهم للاعتراف بتفاصيل الجريمة كاملة، ولم يجد مفرا من ذلك بعدما كشف الصور والمقاطع الملتقطة له ولنجليه وأفصح عن كل شئ .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قيادات وزارة البيئة بجولات ميدانية لمتابعة منظومة قش الأرز بكفر الشيخ

#الدولة_الآن  كتبت: أميرة أيمن تنفيذًا لتكليفات الدكتورة “ياسمين فؤاد” وزيرة البيئة، بالمتابعة الميدانية لمحاور عمل ...

youporn