porno.com
الرئيسية » أخبار عالمية » تزايد حالات الوفيات وإلاصابة بفيروس كورونا بدول العالم

تزايد حالات الوفيات وإلاصابة بفيروس كورونا بدول العالم

#الدولة_الآن

كتبت تريزا جشمت

تزايد حالات الوفيات وإلاصابة بفيروس كورونا بدول العالم حيث أعلنت دولة الإمارات اليوم /السبت/ تسجيل 63 حالة إصابة جديدة بفيروس كوفيد 19, ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات المسجلة في الدولة إلى 468 حالة حتى الآن. وصرحت المتحدثة الرسمية عن القطاع الصحي في دولة الإمارات الدكتورة فريدة الحوسني – وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الإماراتية – أن الحالات الجديدة ترجع لجنسيات مختلفة منها 8 من مواطني دولة الإمارات إضافة إلى جنسيات آخرى مختلفة, فيما تخضع كافة الحالات للرعاية الصحية اللازمة في مستشفيات الدولة.

كما  أعلن جمال فورار الناطق باسم اللجنة الوطنية لمتابعة فيروس كورونا بالجزائر , اليوم السبت , ارتفاع عدد المصابين بفيروس الكورونا بالبلاد إلى 454 حالة إصابة , و29 حالة وفاة في 36 ولاية من أصل 48 ولاية. وقال فورار في تصريحات له اليوم , إنه تم تسجيل حالة 45 إصابة جديدة, و3 حالات وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا, بينما تماثلت للشفاء حالتان جديدتان ليرتفع عدد المتماثلين للشفاء 31 حالة .

كما  أعلنت وزارة الصحة في سنغافورا, تسجيل 70 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد, في البلاد خلال الساعات ال`24 الماضية. وأوضحت الصحة السنغافورية, وفقا لما ذكرته قناة “روسيا اليوم ” الإخبارية, اليوم /السبت/ – أن الحالات المكتشفة حديثا رفعت إجمالي عدد الإصابات بالفيروس في سنغافورة إلى 802 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد.

كما أعلنت إدارة الصحة العامة السويدية اليوم /السبت/ ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد إلى 102 حالة, والإصابات من 3 آلاف و46 مصابا إلى 3 آلاف 447 مصابا خلال الساعات ال` 24 الماضية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تكريم المستشار عماد ابراهيم من رواد الخير ببيروت

#الدولة_الآنمتابعه / تريزا حشمت كرمت منظمه رواد الخير الدوليه بلبنان برئاسه الدكتور وليد التمساح رئيس ...

youporn