porno.com
الرئيسية » أخبار » وزير الأوقاف يوجه الشكر لقيادات المديريات على جهود إتمام غلق المساجد

وزير الأوقاف يوجه الشكر لقيادات المديريات على جهود إتمام غلق المساجد

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

 أشاد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة بجهود قيادات الوزارة في إتمام غلق المساجد في صلاة الجمعة ، وبوعي الشعب المصري العظيم الذي عاون القائمين على شئون المساجد في الأخذ بالرأي الشرعي المعتمد في تعليق الجمع والجماعات، في ظل الظرف الراهن ، امتثالا للمصلحة الشرعية وإعلاء لها وللمصلحة الوطنية معا.

وقال وزير الأوقاف في بيان اليوم “الجمعة” إن أي محاولة للالتفاف على تعليمات الوزارة الخاصة بمنع فتح المساجد وتعليق أداء صلاة الجمع والجماعات سوف تقابل بكل حزم وحسم ، مشيرا إلى أنه تم التنبيه مجددا على مديري المديريات والإدارات ورؤساء الأقسام والمفتشين ومفتشي العموم وكل المكلفين بالمتابعة بأهمية متابعة موضوع غلق المساجد في جميع الجمع والجماعات غلقا تاما.

وأكد أن الأخذ بجميع الإجراءات الوقائية واجب شرعي ووطني وإنساني في مواجهة فيروس خطير يتطور وينتشر عالميا بصورة تشكل خطرا حقيقيا داهما على النفس البشرية. يذكر أن وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة ، كان قد نفى ، في وقت سابق اليوم ، ما قامت بنشره إحدى الصفحات المشبوهة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان (الأوقاف تقرر فتح جميع المساجد من الجمعة القادمة وتعديل الأذان) مستغلة لوجو خاص بأحد المواقع الإلكترونية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن  تقرير: جنة عمرية قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة ...

youporn