porno.com
الرئيسية » أخبار » ومن الحب ما قتل

ومن الحب ما قتل

#الدولة_الآن

كتبت : فاطمة إكرامي

قام شاب بالتعدى على آخر بقتله بسلاح عن طريق طعنه بصدره ، بمنطقة هربيط التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية ، لعلم المتهم بأن الشاب على علاقة مع شقيقته وكانت شقيقة المتهم ترتبط بالمجنى عليه.

وكان المجنى عليه يدعى “م” بالعشرين من عمره ، شاب مثل غيره أراد الارتباط بفتاه مناسبة له وتعرف على إحدى الفتيات وأحبها كثيرا ، ووعدها بالتقدم لخطبتها فور حصوله على وظيفة مناسبة ، وتوالت الأيام وتطورت العلاقة بين الشاب والفتاه وازداد تعلقهم ببعض ، ولكن الشاب لم يكن يتوقع نهايته بسبب حبه للفتاه.

وبمرور الأيام علم شقيق الفتاه بالأمر وبعلاقة شقيقته بالشاب ، وعند مواجهة شقيقها لها اعترفت الفتاه بالأمر دون إنكار ، فقرر شقيق الفتاه الإنتقام من الشاب.

وتوجه شقيق الفتاه إلى مكان المجنى عليه على الفور وترصد له ، وعرض على الشاب أن يبتعد عن شقيقته ويتركها ، ولكن الشاب رفض لحبه الشديد للفتاه وتعلقه بها ، فاستشاط شقيق الفتاة غضبا ، وأخرج سلاح من ملابسه وقام بطعن الشاب بمنطقة الصدر وغرق الشاب بدمائه ساقطا على الأرض ، وهرب المتهم على الفور.

وبعد العلم بالواقعة تمكنت شرطة المنطقة من القبض على المتهم “م.ح” شقيق الفتاة ، نجار مسلح ، وخلال التحقيق معه اعترف بارتكابه للواقعة وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير العمل: الخميس المقبل إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد تحرير سيناء

#الدولة_الآن  كتب:محمد شاكر أعلن وزير العمل “حسن شحاتة” اليوم ، أن الخميس المقبل الموافق “25” ...

youporn