porno.com
الرئيسية » محافظات » بالصور”الفرق الطبية”هي في الخط الدفاع الاول في مواجهة تفشي فيروس كورونا و”الشرطة” هي الخط الدفاع الثاني.

بالصور”الفرق الطبية”هي في الخط الدفاع الاول في مواجهة تفشي فيروس كورونا و”الشرطة” هي الخط الدفاع الثاني.

#الدولة_الآن

كتب :: ابراهيم المنياوي

“الشرطه المصرية” هي في الخط الدفاع الثاني لمواجهة فيروس كورونا وحماية الأطباء والممرضون والمواطنين في الشارع المصري.. “الشرطة المصرية”.. مؤسسة وطنية عريقة فهي من الشعب وملك الشعب ، وفي خدمة الشعب وأمنه، فرجال الشرطة هم أبناء كل المصريين، لهم سجل مشرف في كل الأوقات، قدموا من بينهم الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم ، وهم يتصدون لقوى الإرهاب والشر والتطرف، دفاعًا عن أمن واستقرار مصر وحماية لجبهتها الداخلية .. ومازالت الشرطة المصرية تقدم التضحيات كل يوم وتضرب أروع الأمثلة فى الدفاع عن الوطن بعزيمة لاتلين أو تنكسر ويبذل رجالها أرواحهم من أجل مصر وشعبها العظيم.

وعن الفيرس اتكلم عن دور الأطباء والممرضين يخضع الملايين للحظر المنزلي، في العديد من بقاع العالم، من أجل الحد من تفشي فيروس كورونا، يخوض مابات يعرف بالجيش الأبيض، وهم الأطباء والممرضون، وجميع العاملين في القطاعات الصحية في ربعو مصر، حربا لاهوادة فيها منذ أسابيع، في مواجهة الفيروس القاتل، وهم يبذلون جهدا مضاعفا، يحرمهم في أحيان كثيرة من ساعات نوم كافية، من أجل العناية بمن أصابهم الفيروس، معرضين حياتهم للخطر، في وقت لايحظون فيه هم أنفسهم، في العديد من الدول، بوسائل الحماية الكافية لأداء مهمتهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم وثقافة وتطوير حضر

#الدولة_الآنمحافظ المنوفية:«نسعي لإعادة الهيكلة والبناء المتكامل والإرتقاء بمستوي الخدمات»             ...

youporn