porno.com
الرئيسية » أخبار » التعليم تعلن جداول الامتحانات النهائية للصفين الأول والثاني الثانوي

التعليم تعلن جداول الامتحانات النهائية للصفين الأول والثاني الثانوي

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مساء اليوم الاثنين، جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي (مايو 2020) والفترات الزمنية المحددة لأداء الاختبار في كل محافظة.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي بعد غد الأربعاء وحتى يوم 20 مايو المقبل، وامتحان الصف الثاني الثانوي يوم الخميس المقبل وحتى يوم 17 مايو المقبل .

وذكرت الوزارة – في بيان لها – أنه تقرر تقسيم المحافظات إلى مجموعتين، على أن تؤدي المجموعة الأولى الامتحان في الفترة بين الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهراk، والمجموعة الثانية في الفترة بين الساعة 12 ظهرا حتى 3 عصرا.

وأضافت أنه يمكن أداء الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة، ويمكن للطالب بدء الامتحان في أي وقت خلال الفترة الزمنية المحددة للمحافظة.

وأشارت الوزارة إلى أن الفترات الزمنية المحددة لأداء الاختبار حسب المحافظة هي المجموعة الأولى – الفترة ما بين الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهرا – تتضمن محافظات القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، أسيوط، كفر الشيخ، قنا، الفيوم، دمياط، الإسماعيلية، أسوان، بورسعيد، شمال سيناء، الوادي الجديد وجنوب سيناء.

واوضحت الوزارة أن المجموعة الثانية – الفترة ما بين الساعة 12 ظهرا حتى 3 عصرا – تتضمن محافظات الشرقية، الدقهلية، القليوبية، الغربية، المنوفية، البحيرة، المنيا، سوهاج، بني سويف، الأقصر، السويس، البحر الأحمر ومطروح.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير العمل: الخميس المقبل إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد تحرير سيناء

#الدولة_الآن  كتب:محمد شاكر أعلن وزير العمل “حسن شحاتة” اليوم ، أن الخميس المقبل الموافق “25” ...

youporn