porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » بالصور .. وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يتفقدان صالة 6 أكتوبر

بالصور .. وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يتفقدان صالة 6 أكتوبر

#الدولة_الآن

كتب محمد نبيل

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقه الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، عضو المكتب التنفيذي للجنة الأوليمبية الدولية، اليوم السبت، الأعمال الإنشائية الجارية بالصالة المغطاة بمدينة السادس من أكتوبر، وهي ضمن الصالات الرياضية التي ستستضيف فعاليات بطولة العالم لكرة اليد 2021.

وشملت الجولة التفقدية كلا من الصالة الرياضية المغطاة، ومقر الاتحاد المصري لكرة اليد، والأكاديمية الأفريقية لكرة اليد، وفندق اللاعبين والذي يضم مايقرب من 40 غرفة.

وقال وزير الرياضة إن صالة الألعاب الرياضية المغطاة ،والتي تتسع ل` 4500 متفرج، إضافة للبنية التحتية الرياضية، بجانب الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية، وبرج العرب، وصالة هيئة استاد القاهرة الدولي، لافتا إلى أن مصر لديها عدد من المنشآت الرياضية تؤهلها لاستضافة كبرى الأحداث الرياضة العالمية في مختلف الألعاب.

وأعرب صبحي عن سعادته بحجم الإنجاز الذي تم في الوقت الحالي والذي وصل لنسبة 80% ، مشيرا إلى أن الأعمال الجارية بالصالة ستنتهي بشكل كامل خلال شهر أكتوبر القادم.

من ناحيته، أشاد الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بالانشاءات والأعمال الجارية بالصالة المغطاة بالسادس من أكتوبر التي تأتي في ضوء المجهودات المبذولة من الدولة المصرية استعدادا لاستضافة المونديال العالمي لليد 2021، مقدما الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة، على متابعته المستمرة لكافة الصالات المغطاه المستضيفة لبطولة العالم، وسعيه الكبير في إنجاز كافة الأعمال وفق التوقيتات المحددة مع الجهات المنفذة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn