porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » وزارة الرياضة تنفي فتح مراكز الشباب والأندية منتصف الشهر الجاري

وزارة الرياضة تنفي فتح مراكز الشباب والأندية منتصف الشهر الجاري

#الدولة_الآن

كتب محمد نبيل

نفت وزارة الشباب والرياضة صحة ما تم تناوله من أخبار حول اتجاه الوزارة لفتح الأندية ومراكز الشباب اعتبارا من منتصف شهر مايو الجاري واستئناف النشاط الرياضي.

وأكد الدكتور محمد فوزي المتحدث الرسمي باسم الوزارة في بيان اليوم السبت التزام الوزارة التام بقرارات مجلس الوزراء المتعلقة بمنع التجمعات وإيقاف النشاط الرياضي ضمن الإجراءات الاحترازية المتخذة من قبل الحكومة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأوضح أن ما تم نشره من أخبار عبر عدد من المواقع الإلكترونية بشأن استئناف عمل مراكز الشباب والأندية خلال شهر مايو الجاري هي بعيدة تماما عن الصحة ولا تمت للواقع بصلة، مهيبا بوسائل الإعلام الالتزام بالدقة والرجوع إلى المصادر الرئيسية في معلوماتها.

ونوه المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة بأن الوزارة تلتزم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في المنشآت الشبابية والرياضية بالتنسيق مع مديريات الشباب والرياضة في جميع المحافظات، مشيرا إلى دور الوزارة في التعاون مع أجهزة ومؤسسات الدولة المختلفة في تعظيم الدور المجتمعي لمراكز الشباب لتقديم خدمات البريد والتأمينات للجمهور، إضافة إلى إتاحة عدد من المنشآت الشبابية كأماكن للحجر الصحي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn