porno.com
الرئيسية » محافظات » إزالة 1450عقار مخالف وتعديات على أملاك الدولة وأراضي زراعية بالجيزة

إزالة 1450عقار مخالف وتعديات على أملاك الدولة وأراضي زراعية بالجيزة

#الدولة_الآن

متابعة تريزا حشمت

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أنه لا تهاون في ترسيخ هيبة الدولة وإعادة الانضباط وتطبيق القانون بكل حزم ضد المخالفين والمتعدين على أراضى أملاك الدولة أو الأراضي  الزراعية و مخالفات البناء بكافة أشكالها .

مشيراً إلى أن المحافظة تمكنت من إزالة 1450 حالة تعدى ومخالفه بالأحياء والمراكز والمدن شملت إزالة عقارات مخالفه وتعديات على أملاك الدولة وأراضي زراعية وذلك خلال شهر أبريل فقط .

لافتًا أنه تم إزالة 355 حاله بناء مخالف لعقارات تم بناءها بالمخالفة أو مخالفه للاشتراطات إضافة إلى إزالة 820 حالة تعدى على الأراضي الزراعية بالبناء وإزالة 275 حالة تعدى على الأراضي أملاك الدولة . 

ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز بمواصلة مواجهة التعديات والمخالفات وتنفيذ الإزالات علي مدار 24 ساعة مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين مع تنفيذ عمليات الإزالة للمنشآت المخالفة حتى سطح الأرض مع إعطاء الأولوية للمخالفات الكبيرة لتكون رسالة رادعة لكافة المخالفين .

مشدداً على مواصلة الرصد الميداني لأي أعمال بناء مخالف وإزالتها على الفور مؤكداً أنه تنفيذاً لتوجيهات الدولة سيتم تحويل المخالفين للنيابة العسكرية لاتخاذ الإجراءات الرادعة ضدهم من أجل استرداد حق الدولة وسيادة القانون مع التصدي الحازم والتعامل الفوري مع أي حالات تعدى جديدة مستغلة للظروف الحالية التي تمر بها البلاد بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا.

وشهدت حالات الإزالة القوية التي نفذتها محافظة الجيزة خلال الشهر الماضى إزالة حوالي 10 فيلات مقامة بالمخالفة على أراضي زراعية بمساحه 6,5 فدان بمناطق أبو رواش ومنيل شيحة بمراكز ومدن أبو النمرس وكرداسة  كما تمكنت المحافظة من إزالة 35 عقار مخالف متعدى على محور الضبعة بنطاق عزبة الخلايفة بحي الوراق إضافة إلى إزالة العديد من الأبراج المخالفة بنطاق أحياء العمرانية والطالبية والهرم وجنوب الجيزة فيما تم إزالة تعديات علي الأراضي الزراعية بقرى بهبت وبيدف وكفر الرفاعي والرقه والسعودية بمركز العياط .

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم وثقافة وتطوير حضر

#الدولة_الآنمحافظ المنوفية:«نسعي لإعادة الهيكلة والبناء المتكامل والإرتقاء بمستوي الخدمات»             ...

youporn