porno.com
الرئيسية » أخبار » 586 ألف طالب أولى ثانوي يؤدون اختبار اللغة الأجنبية الثانية إلكترونيا

586 ألف طالب أولى ثانوي يؤدون اختبار اللغة الأجنبية الثانية إلكترونيا

#الدولة_الآن

كتبت اسماء السيد

أدى 585 ألفا و945 طالبا وطالبة من طلاب الصف الأول الثانوي، امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت وبعض أجهزة المحمول والكمبيوتر في خامس أيام امتحانات نهاية العام الدراسي 2020/2019، والتي تستمر حتى 20 مايو 2020.

وبلغت نسبة الطلاب الذين أدوا الامتحان، اليوم السبت – 99.4% من إجمالي 589 ألفا و756 طالبا وطالبة من مختلف محافظات الجمهورية.

وتتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مراجعات ليلة الامتحان لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى وفقًا للجداول المعلنة على منصة البث المباشر https://stream.moe.gov.eg/

ويؤدي طلبة الصفين الأول والثاني الثانوي امتحان نهاية العام الدراسي (مايو 2020) إلكترونيًا من المنزل على التابلت، فيما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020 (بداية تعليق الدراسة)، وسيتم تصحيحه إلكترونيًا، وإرسال نتيجة الامتحان للطلاب.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط لتسجيل حضور طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الاختبار يوميًا وتسجيل الشكاوى أثناء الاختبار، عبر الرابط التالي: https://thaneduone.emis.gov.eg/attend-complain

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن  تقرير: جنة عمرية قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة ...

youporn