porno.com
الرئيسية » محافظات » “رئيس جامعة كفرالشيخ” يشيد بالإلتزام بارتداء الكمامات في الحرم الجامعى وجميع الوحدات

“رئيس جامعة كفرالشيخ” يشيد بالإلتزام بارتداء الكمامات في الحرم الجامعى وجميع الوحدات

#الدولة_الآن

كتب ابراهيم المنياوي

أشاد الأستاذ الدكتور”عبد الرازق دسوقي” رئيس الجامعة، بجهود الدولة المصرية ممثلة في جهات الإختصاص المعنية بتنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية السيد الرئيس “عبد الفتاح السيسى” فى الوقاية من فيروس كورونا والاكتشاف المبكر ومكافحته.

وأكد “رئيس الجامعة” التعاون إلإيجابى من المترددين علي الجامعة وجميع وحداتها كافة والتزامهم بتطبيق قرار السيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء باعتبار إرتداء الكمامة شرطاً إلزامياً للدخول ضمن خطة الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وكانت الجامعة قد طبقت توجيهات السيد الدكتور “رئيس مجلس الوزرا”ء السبت الماضي الموافق 30 مايو الحالي بارتداء الكمامات الواقية لحين صدور إشعار آخر وذلك عقب العودة من أجازة عيد الفطر المبارك.

وقال الأستاذ الدكتور”عبد الرازق دسوقي” رئيس الجامعة أن القرارشمل أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة في كليات الجامعة ومعاهدها والمستشفيات الجامعية والاداريين والعاملين في إداراتها المختلفة.

كما وجه “دسوقي” إدارة الأمن بمنع دخول أي شخص إلى الحرم الجامعي دون إرتداءالكمامة الواقية تنفيذا لقرارالسيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة بخطة شاملة لمواجهة فيروس كورونا واتخاذ التدابير والإجراءات الإحترازية والوقائية منذ بداية الأزمة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم وثقافة وتطوير حضر

#الدولة_الآنمحافظ المنوفية:«نسعي لإعادة الهيكلة والبناء المتكامل والإرتقاء بمستوي الخدمات»             ...

youporn