porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » “الشواكيش” تخشي ثأر “المارد الأحمر”والجهاز الفني:”هدفنا الدوري”

“الشواكيش” تخشي ثأر “المارد الأحمر”والجهاز الفني:”هدفنا الدوري”

#الدولة_الآن

    كتبت:  آلاء إبراهيم

كشف المدير الفني لنادي الترسانة أحمد كشري، عن تخوف فريقه من مواجهه المارد الأحمر في المباراة المقرر إقامتها في تمام الخامسة مساء غد الأربعاء، علي إستاد السلام، ضمن منافسات دور ال32 لكأس مصر،خاصة مع سعي نادي القرن لانتزاع الكأس وحصد اللقب.

وأضاف كشري أن لاعبيه يدركون تماما حجم وقيمة النادي الأهلي،ويسعي الجهاز الفني بأكمله من شد أزر لاعبي الفريق لتقديم مباراة قوية تليق بنادي الترسانه العريق.

موضحا أن” تركيزهم الاساسي يتمركز حول الصعود لدوري الأضواء مرة اخري بعد تعثر الفريق مؤخرا،وهبوطه لدوري المظاليم”.

متابعا ” نصحت لاعبي الفريق بتقديم مستوي مميز أمام أبناء القلعة الحمراء وأن يستغلوا اللقاء في الإعلان عن أنفسهم وقدراتهم أمام الجميع،مؤكدا ثقته الكبيرة في قدرات لاعبيه وقدرتهم علي تفجير المفاجآت”.

مشيرا الي إستحالة تأثر المارد الأحمر من هزيمتة الأخيره أمام الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز،الأمر الذي يزيد من صعوبة اللقاء،فالأحمر غير معتاد علي الخسارة في مباراتين متتاليين كما أن لديه لاعبين أصحاب خبرات كبيرة،قادرين علي اقتناص الفوز وحسم اللقاء”.

واستكمل كشري ” كنت أتمني مواجهه الأهلي بلاعبيه الأساسين واستغلال حالة الإجهاد التي يعانون منها فى تحقيق الانتصار والصعود لدور الـ16،مؤكدا طموحات الفريق في الإعلان عن نفسه أمام نادي القرن”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكاميرون يستضيف الرأس الأخضر بحثا عن صدارة مجموعة تصفيات المونديال

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت يستضيف منتخب الكاميرون نظيره الرأس الأخضر في الرابعة عصر اليوم السبت ، ...

youporn