porno.com
الرئيسية » محافظات » “البحر الأحمر” وفاة رئيس لجنة ثانوية عامة وإصابة 5 ملاحظين بحادث الشلاتين

“البحر الأحمر” وفاة رئيس لجنة ثانوية عامة وإصابة 5 ملاحظين بحادث الشلاتين

#الدولة_الآن

كتب ابراهيم المنياوي

قال هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، إن رئيس لجنة امتحانات الثانوية العامة في حلايب لقى مصرعه اليوم وأصيب 5 ملاحظين في انقلاب الأتوبيس الخاص بيهم بطريق الشلاتين أبو رماد أثناء ذهابهم لمدينة حلايب لمباشرة الامتحانات غدا، وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر في تصريحات صحفية إن رئيس اللجنة الذي لقي مصرعه كان قادما من محافظة أسيوط، مؤكدا أنه أبلغ غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، وكذلك غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر.

وتابع أنه وجه مدير الإدارة التعليمية بمدينة الشلاتين لمتابعة حالات الملاحظين الخمسة المصابين، وتقديم العزاء لأسرة رئيس اللجنة، موضحا أن المصابين الخمسة وهم “مجدي على” ، و”منصور محمد” ، و”محمد كرار” ، و”محمد أحمد” ، جميعهم من الشلاتين، و”نصر الدين محمد أحمد” من القصير، كانوا في طريقهم لحلايب لمراقبة امتحانات الثانوية العامة.

من جانب آخر نعت منطقة البحر الأحمر الازهرية، برئاسة الشيخ “مصطفى أبو زيد” رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، مساعد اللجنة الشرعية “حجاج عطا حسين” ، الذي لقي مصرعه إثر حادث الشلاتين اليوم.

وأكدت المنطقة الازهرية في بيان لها أصيب في حادث الأتوبيس الشلاتين “سيد عبد الموجود خليل” رئيس لجنة في الامتحانات الثانوية الأزهرية، و”محمد محمود على” عضوا لجنة امتحانات الثانوية بمدينة حلايب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ بورسعيد يشدد على الالتزام بتنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم اجتماعا موسعا مع لجنة إدارة ...

youporn