porno.com
الرئيسية » أخبار » “القباج”هناك فئات لم تنطبق عليها شروط استحقاق العلاوات الخمسة

“القباج”هناك فئات لم تنطبق عليها شروط استحقاق العلاوات الخمسة

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

أكدت نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، ان القطاع الخاص لم يستبعد من الاستفادة من العلاوات الخمسة، وانما هناك فئات لم تنطبق عليها شروط استحقاق العلاوات، وهو ما تم اعلانه منذ الاسبوع الماضي.

واوضحت وزيرة التضامن الاجتماعي انه منذ صدور القرار الرئاسي بصرف العلاوات الخاصه، تم توجيه قيادات صندوق العاملين بالقطاع العام والخاص لدراسة كافة حالات اصحاب المعاشات وموقفهم من الحصول علي متجمد العلاوات الخاصة سواء من المنتمين للمؤسسات الصحفية او شركات القطاع العام او منشأت القطاع الخاص ودراسة مدي امكانية استفادتهم من القرار الرئاسي بصرف العلاوات الخاصة.

واكدت القباج ان وزارة التضامن الاجتماعي حريصة علي مصالح اصحاب المعاشات وتسعي بكل السبل لان يحصلوا علي كافة حقوقهم وكافة الامتيازات المتاحة وفق القانون ومقتضيات المصلحة العامة.

كما أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي ان الوزارة علي تواصل دائم مع نقابة الصحفيين والمؤسسات الصحفية وممثلي القطاع الخاص، وجارى دراسة قانونية دقيقة للموقف دون الالتفات لاي ضغط ممن لاينطبق عليهم شروط الاستفادة من العلاوات الخاصة او من يتاجرون بمصالح اصحاب المعاشات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن  تقرير: جنة عمرية قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة ...

youporn