porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » تعرف على حديث بادجي عن حبه وإنتمائة للأهلي

تعرف على حديث بادجي عن حبه وإنتمائة للأهلي

#الدولة_الآن

كتب : كريم وائل

أعرب مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي “أليو بادجي” عن سعادته بالعودة مرة آخرى للتدريبات الجماعية، بعد التوقف لفترة طويلة بسبب كوفيد”19″.

أوضح بادجي : “العودة للتدريبات الجماعية من جديد أمر أكثر من رائع، خاصة وأننا كنا متشوقين جدا للمران على ملعب التتش، مضيفاً أننا كنا نتدرب بجدية في منازلنا خلال الفترة الماضية، وذلك للحفاظ على لياقتنا الفنية والبدنية، وكنا جميعا متشوقين للمران بشكل جماعي من جديد “.

أضاف بادجي : أن التدريبات الجماعية لها وضع مختلف، حيث تعطي اللاعبين حوافز ودوافع وروح قوية، من أجل تقديم كل ما لديهم من مهارات.

أكد السنغالي أن وجوده في مصر من خلال الأهلي يجعلة يشعر بإرتياحية، وأنه وصل إلى أعلى درجات الانسجام مع لاعبي الأحمر، والأجواء هنا مريحة بشكل عام.

أشار بادجي : “أنه جاهز للمشاركة مع الفريق في أي وقت، وأعد جماهير الأهلي بتسجيل الأهداف، بعدما تخطيت أول مرحلة في الإنسجام مع الفريق، ونجحت في التأقلم مع زملائي بشكل جيد”.

يتمنى مهاجم الأهلي أن تعود الحياة الى طبيعتها في الملاعب، وعودة المنافسات من جديد، خاصة أنه لدية طموحات يريد تحقيقها مع النادي الأهلي.

وعبر عن أصعب الفترات التي مر بها أثناء الازمة ” جائحة كورونا جاءت في توقيت صعب على الجميع، وكانت أكثر صعوبة بالنسبة لي خاصة أن أسرتي لا تعيش معي هنا في القاهرة، كنت دائماً أتواصل معهم يومياً عن طريق الفديو، وهو ما سهل الأمر كثيراً بالنسبة لي”.

وأنهى بادجي حديثه أنه سعيد للغاية بالتواجد في القلعة الحمراء، ويشعر بإرتياحية شديدة في مصر، ويتمنى أن تمر هذه الازمة على خير وينال السلام للجميع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn