porno.com
الرئيسية » إقتصاد » تموين الاسكندرية تعلن استعداداها لاستقبال عيد الاضحى المبارك

تموين الاسكندرية تعلن استعداداها لاستقبال عيد الاضحى المبارك

#الدولة_الآن

 متابعه تريزا حشمت

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالاسكندرية استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك, عبر توفير جميع السلع الغذائية من خلال منافذ وفروع المجمعات الاستهلاكية بمختلف أنحاء المحافظة بتوفير كميات من السلع الرئيسية وطرح لحوم الاضاحي المذبوحة والحية والدواجن بأسعار مخفضة 40?.

وطرحت مديرية التموين 599 ذبيحة لحوم سوداني طازجة مبردة بسعر 85 جنيها للكيلو و 2500 ذبيحة لحوم ضأن سودانى مبرد بسعر 90 جنيها للكيلو و75 طنا من اللحوم البرازيلى المجمده بأنواعها ( كتف – سن – رقبة – موزة) و 50 طنا لحوم ضان مجمدة (كتف – فخدة), كما تم طرح 299 رأس خراف حية.

كما وفرت مديرية التموين بفروع المجمعات الاستهلاكية جميع انواع الخضار المجمد من الماركات المميزة بالاسواق, بالاضافة الى ان صرف نقاط الخبز سيستمر إلى نهاية الشهر. وأعلنت المديرية عن مد عمل المجمعات الاستهلاكية يوميا تسهيلا وتيسيرا على المواطنين, كما تقدم شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل من خلال بعض الفروع. واعلنت المديرية عن خطة عمل لمتابعة المخابز البلدية لاستمرار انتاج رغيف الخبز المدعم اثناء اجازة العيد وصرف المطاحن حصص الدقيق لأيام العيد مقدما للمخابز لتوفير الخبز المدعم للمواطنين.

وتواصل مديرية التموين تكثيف الحملات التموينية الرقابية على الأسواق وانشطة القطاع التموينى مثل مستودعات البوتاجاز ومحطات تموين السيارات وتوافر السولار والبنزين بأنواعه وكذلك اعلان الأسعار على السلع و المواد الغذائية بالاسواق و التأكد من مدة صلاحيتها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يتجه لتسجيل أفضل مكاسب في سبعة أسابيع مع تراجع الدولار

#الدولة_الآنمتابعه تريزا حشمت تتجه أسعار الذهب لتحقيق أكبر مكاسب أسبوعية لها في سبعة أسابيع اليوم ...

youporn