porno.com
الرئيسية » أخبار » الجبزة: 15/اغسطس أخر موعد لسداد رسوم جدية التصالح في مخالفات البناء

الجبزة: 15/اغسطس أخر موعد لسداد رسوم جدية التصالح في مخالفات البناء

#الدولة_الآن

كتبت تريزا جشمت

تعلن محافظة الجيزة أن أخر موعد لسداد رسوم جدية التصالح في مخالفات البناء للمواطنين الذين سبق لهم التقدم بطلبات للتصالح يوم 2020/8/15.

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ضرورة قيام مقدمي طلبات التصالح على مخالفات البناء بسرعة سداد مبلغ 25% المقررة كجدية تصالح ليتسنى لهم السير في باقى الإجراءات وإلا أعتبر الطلب المقدم للتصالح لاغيًا، مشيرًا إلى أنه ستتم إزالة المخالفات التي لم يقم أصحابها بتقديم طلبات ودفع المبالغ المقررة كجدية تصالح على الفور.

وأوضح “راشد” أن هذا المبلغ يرد بالكامل لمقدمه في حالة رفض طلبه، ويتم خصم المبلغ المسدد من إجمالي قيمة التصالح في حالة قبول الطلب وفقًا للقانون، مشددًا على مسئولى الأحياء والمراكز والمدن باستلام جميع الطلبات المقدمة من المواطنين دون معوقات بعد سداد رسوم الفحص المقررة قانونًا، وعرضها على اللجان الفنية المختصة للبت فيها، مع إعطاء مقدم الطلب شهادة تفيد تقدمه بالطلب بما يتيح له وقف نظر الدعاوى المتعلقة بالمخالفة، ووقف جميع الإجراءات الصادرة لحين البت فى طلب التصالح وفقًا للقانون.

وأكد محافظ الجيزة إلى أن أجهزة الدولة المختلفة بذلت جهدًا كبيرًا لتسهيل كل الإجراءات الخاصة بآلية إنهاء طلبات التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعها طبقاً للقانون.

وكان محافظ الجيزة قد عقد لقاءات دوريه مع رؤساء وأعضاء لجان التصالح في مخالفات البناء ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن لإزاله أي معوقات وتسهيل عمل اللجان وتحقيق تقدم في ملف التصالح للتسهيل على المواطنين المتقدمين بطلبات او الراغبين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن  تقرير: جنة عمرية قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة ...

youporn