porno.com
الرئيسية » أخبار » وزير القوي العاملة يستقبل أصحاب المعاشات التقاعدية بالعراق

وزير القوي العاملة يستقبل أصحاب المعاشات التقاعدية بالعراق

#الدولة_الآن

كتب:محمود مقاوي

التقي “حسن شحاته”وزير القوي العاملة صباح اليوم الإثنين “22”أغسطس الجاري،بمكتبة بديوان عام الوزارةبمجموعة من مستحقي المعاشات التقاعديةوورثتهم الذين سبق وأن عملوا بالعراق سواء في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص،لمناقشة آخر مستجدات صرف تلك المستحقات وذليل أي عقبات تحول دون الحصول عليها.

وأوضح”شحاتة”أن الوزارة لن تأخر أي جهد في إنجاز هذا الملف،موجهًا الإدارة المركزية للعلاقات الخارجية،من أجل المتابعة الفورية والمستمرة مع المحلق التابع للوزارة بمكتب التمثيل العمالي ،بالسفارة المصرية بدولة العراق ،وإتخاذ إجراءات جديدة في هذا الصدد.

وأكدالوزير علي حرصة إستقبالة بنفسة لأصحاب المعاشات التقاعدية المتواجدين بديوان عام الوزارة ،وطمأنهم علي مستحقاتهم،وذلك بعد إجتماعه مع ممثلين عنهم،منوهًا علي أن دور الوزارة خدمة العمال سواء في الداخل أو الخارج وسعي الوزارة للمطالبة بمستحقات العاملين بالخارج.

علي الصعيد الأخر أعرب ممثلو أصحاب المعاشات عن  تهنئتهم للوزير ،معربين عن سعادتهم بتولية الوزير “حسن شحاتة”وزيرًا للقوي العاملة،داعين المولي عز وجل ان يعينه علي تحمل المسؤلية الملقاة علي عاتقة،ويذكر أنه خلال الفترة الأخير قام الرئيس”عبد الفتاح السيسي”ببعض التعديلات الوزارية للوزارء،ومن بين هذة التعديلات تم تعيين “حسن شحاتة”وزيرًا للقوي العاملة،خلفًا ل”محمد سعفان”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير التربية والتعليم يتابع انطلاق العام الدراسى الجديد فى “١٢”مدرسة بمحافظة سوهاج

#الدولة_الآن  كتبت: سلمى يوسف قام السيد/ “محمد عبد اللطيف” وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، صباح ...

youporn