أخر الأخبار
porno.com
الرئيسية » أخبار » الأوقاف: افتتاح حركة التنقل الخارجية بين الأئمة والمؤذِّنين والعمال

الأوقاف: افتتاح حركة التنقل الخارجية بين الأئمة والمؤذِّنين والعمال

#الدولة_الآن

 

كتبت: إسراء محمد

قام الأستاذ “أسامة الأزهري” وزير الأوقاف، اليوم، بفتح باب حركة التنقلات الخارجية بين الأئمة، ومقيمي الشعائر، والمؤذِّنين، والعمال من وإلى المديريات الإقليمية.

يأتي هذا القرار ضمن خطة وزارة الأوقاف للإصلاح الإداري الشامل، وتحقيق العدالة بين جميع العاملين بها، وتوفير الظروف الملائمة للأئمة والخطباء وجميع أبناء الوزارة للقيام برسالتهم على أكمل وجه، استجابة لرغبة مئات الأئمة، ومقيمي الشعائر، والمؤذِّنين، والعمال.

حددت وزارة الأوقاف ثلاثة ضوابط لهذه الحركة، وهي: تلقي طلبات النقل بين المديريات الإقليمية، مع مراعاة نسبة العجز في جميع المديريات خلال الفترة بين “12” و”22″ من شهر أكتوبر الحالي. بالإضافة إلى أن يكون النقل بين المديريات بناءً على رغبة العاملين، على ألا تقل مدة العمل في المديرية المنقول إليها عن “ثلاث” سنوات. كما يتم تمييز المنقول إلى المديريات الحدودية ماديًا، بالإضافة إلى بدل الاغتراب المقرر للمنقولين لغيرها من المديريات.

ويتم ملء نموذج رغبات النقل إلى المديريات بثلاث رغبات فقط، ولا يُعتدّ بأي زيادة عن ذلك. وقد أوضحت الوزارة أن حركة التنقلات ستكون سنوية، ويتم تلقي الطلبات في شهر أكتوبر من كل عام.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لقاء وزير الخارجية والهجرة مع وزيرة الدولة للتعاون الدولي القطرية

#الدولة_الآن  تقرير: أميرة أيمن عقد الدكتور “بدر عبد العاطي”، وزير الخارجية والهجرة يوم “21” أكتوبر ...

youporn