porno.com
الرئيسية » تحقيقات وحوارات » لا زال الحديث عن الحجاب يثير الجدل

لا زال الحديث عن الحجاب يثير الجدل

#الدولة_الآن

 

      تقرير : ياسمين عبيد

قبل عدة أيام ظهرت الإعلامية “رضوي الشربيني” عبر شاشه cbc في إحدي حلقات برنامجها الشهير (هي و بس ) ، و كانت قد وصلتها بعض الرسائل من الفتيات و النساء التي يرغبن في خلع الحجاب ، و ردا علي ذلك وجهت “الشربيني” رسالة لكن من ترغب في خلع الحجاب في محاولة منها لإقناعها بالعدول عن قرارها .

حيث قالت “رضوي ” ” إياكي أن تخلعي الحجاب أنت أفضل مني و من غير المحجبة “100ألف مرة” ، و أضافت “أن غير المحجبة شيطان نفسها أقوي من إيمانها ” ، تلك التصريحات التي أثارت الجدل و قوبلت بموجة كبيرة من الإنتقادات ، و أعتبرها الكثير أنها تفضيل للمحجبة علي غير المحجبة و وصف لغير المحجبات بالشيطان .

كما أعتبرها بعض المدافعين عن حقوق المرأة أنها بمثابة تشجيع للمتحرشين بالتحرش بغير المحجبة، و أن هذا التصريح من شأنه زيادة العنف ضد المرأة ، و ترتب علي ذلك تصريح “صالح الصالحي” وكيل المجلس الأعلي للإعلام و رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس، أنه سوف يتم إستدعاء “رضوي الشربيني” و التحقيق معها حول الشكاوي المقدمة ضدها .

و في المقابل أطلق مغردون حملة إلكترونية لدعم “الشربيني” ، رافضين الإتهامات التي وجهت لها و مستخدمين هاشتاج إدعم ” رضوي الشربيني”، و من الجدير بالذكر أن ” رضوي ” عادت و أعتذرت عن تصريحاتها السابقة .

و علقت قائلة ” أعتذر عن كلامي عن غير المحجبات و قد بالغت في كلامي و أعتذر عما قلته و فهمه البعض بأنه أتهام لغير المحجبة، بأنها أمرأه غير صالحة لأني غير محجبة أيضا و أنا لم أقصد ذلك”، ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تتحدث فيها “رضوي ” عن الحجاب.

حيث أنها انتقدت سابقا بعض الفنادق و الشواطئ التي تمنع المحجبات من نزول البحر ، ووصفت تلك الفكرة بالمقززة و كتبت علي حسابها في تويتر، “الحجاب فرض و لابد من إحترام حرية المحجبة و غير المحجبة”، و في شهر رمضان الماضي كانت “رضوي ” قد نشرت صورة لها و هي ترتدي الحجاب و عبرت عن تمنيها لإرتداء الحجاب .

و عرفت “رضوي الشربيني” خاصة منذ تقديمها لبرنامج (هي و بس) ، علي شاشه ال سي بي سي منذ عام “2017” بمواقفها التي دائما ما تثير الجدل ، و أعتبرها الكثيرون محرضة لمجتمع المرأة ضد الرجل و أنها سبب في زيادة نسب الطلاق، بسبب إنتقادها للرجال و تشجيع النساء علي إتخاذ قرار الطلاق .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تقوم بإحراق نفسك يومياً

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح على كل علبة جديدة تشتريها ترى أن مكتوب عليها أنها تؤدي ...

youporn