porno.com
الرئيسية » أخبار » العميد “سيد احمد ” عضو مجلس النواب في زيارة خاصة لرئيس تحرير جريدة الدولة 

العميد “سيد احمد ” عضو مجلس النواب في زيارة خاصة لرئيس تحرير جريدة الدولة 

#الدولة_الآن

    كتب:أحمد العش.

في زيارة ميدانية إلى العديد من القرى بمركز سيدي سالم، إيمانا منه بالدور الإجتماعي الواجب على كل مسؤول إتجاه أهله ومن يمثلهم تحت قبة البرلمان، ولأن الجلوس على كرسي مكتبه ساهراً إلى ساعات متأخرة من الليل في حل قضايا ومشاكل المركز وحده لا يكفي.

قام العميد “سيد أحمد محمد سيد أحمد” عضو مجلس النواب الشهير عن دائرة مركز سيدي سالم الرياض ، بعمل زيارة ميدانية إلى العديد من قرى المركز، ومناقشة أهم المشاكل التي تواجه أفراد المركز ووضعها ضمن برنامجه الإنتخابي المقبل، وعلى هامش تلك الزيارة أشار بأن المرحلة المقبلة هي نقطة تحول هامة في تاريخ مركز سيدي سالم، داعياً أفراد سيدي سالم إلى العمل والإجتهاد للرقي بالمركز والعمل على نهضته وتطويره بما يواكب التطور التكنولوجي حول العالم.

وقد قام معاليه بعمل زيارة خاصة إلى منزل الدكتور “السيد سرور” رئيس تحرير جريدة الدولة الآن، والذي يسكن في نفس المركز، وذالك لمناقشة أهم القضايا الهامة والتي تخص شعب سيدي سالم الكريم.

وقد أشار سيادته بأهمية تلك الزيارات التي تسهم في الرقي بالمجتمع والعمل على نهضة البلاد، إيماناً منه بدور الصحافة البارز ونظيرتها الثاقبة لبواطن الأمور، ومضيفاً على ذالك الأهمية البالغة للإعلام وتأثيره على الرأي العام الجماهيري، وليكون قريباً أكثر من جميع فئات الشعب عمال كانوا أم فلاحين أم مثقفين.

ومن الجدير بالذكر أن العميد “سيد أحمد محمد سيد أحمد” هو أحد أعضاء البرلمان السابق، والذي أنهى آخر جلساته في الشهر الماضي إستعداداً لدورة إنتخابيه جديدة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال تواجده في چنيف .. وزير الخارجية يلتقي مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر

#الدولة_الآن كتب:محمد شاكر التقي السيد “سامح شكري” وزير الخارجية المصرية اليوم الاثنين “٢٦” فبراير ، ...

youporn