porno.com
الرئيسية » أخبار » الأرصاد: طقس الغد معتدل نهارا مائل للبرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 28

الأرصاد: طقس الغد معتدل نهارا مائل للبرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 28

#الدولة_الآن

متابعة : تريزا حشمت

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا /الأحد/ طقس معتدل نهارا، والرياح معتدلة، مائل للبرودة ليلا على القاهرة والوجه البحري.. طقس معتدل نهارا، والرياح معتدلة على السواحل الشمالية، مائل للبرودة ليلا على السواحل الغربية، لطيف ليلا على السواحل الشرقية.

طقس مائل للحرارة نهارا، والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر وخليج السويس، لطيف ليلا على جنوب سيناء.

طقس معتدل نهارا، والرياح معتدلة، مائل للبرودة ليلا على شمال الصعيد.. طقس مائل للحرارة نهارا، والرياح معتدلة، معتدل ليلا على جنوب الصعيد.

وبالنسبة للظواهر الجوية: يكون هناك فرصة لهطول أمطار خفيفة بنسبة 20% على القاهرة الكبرى.. فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من الوجه البحري (البحيرة – كفر الشيخ).. أمطار متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الإسكندرية.. أمطار متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشرقية ومدن القناة (دمياط – بورسعيد).. أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من جنوب سيناء.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون: خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية. وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون: معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين ونصف والرياح شمالية غربية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا على محافظات ومدن مصر:

القاهرة 28 – 19

الإسكندرية 27 – 20

مطروح 26 – 18

الأقصر 32 – 21

شلاتين 33 -26

أبو رماد 32 – 27

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال تواجده في چنيف .. وزير الخارجية يلتقي مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر

#الدولة_الآن كتب:محمد شاكر التقي السيد “سامح شكري” وزير الخارجية المصرية اليوم الاثنين “٢٦” فبراير ، ...

youporn