porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » صادمة قاتلة لأهالي عروس الباجور

صادمة قاتلة لأهالي عروس الباجور

#الدولة_الآن

إعترافات تنشر لأول مرة لقاتل زوجته يوم الصباحية 

       كتبت ايمان جابر

أٌصيبت أسرة عروسة الباجور بالمنوفية، المقتولة على يد زوجها في ليلة صباحيتها بحالة من الانهيار، بعد إصدار المحكمة حكمها في حق زوجها الذي اعترف بقتلها.

حيث قضت محكمة جنايات شبين الكوم بالسجن المؤبد “25” عاما، لقاتل زوجته في ليلة الدخله في مركز الباجور التابعة لمحافظة المنوفية، في القضية المعروفة إعلامياً بمقتل عروس الباجور، وطلب أهل المجني عليها بالإعدام شنقاً للمتهم.

تعود أحداث القضية إلى يوليو الماضي، عندما تلقى مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مستشفى الباجور العام، يفيد استقبال “منار عادل الأقرع” “19” عامًا، جثة هامدة في يوم صباحيتها، وبالانتقال والفحص وسؤال شقيقها، أكد أنه حال ذهابه إلى شقيقته يوم الصباحية للاطمئنان عليها وجدها غارقة في دمائها، وزوجها بيده سكين وتم نقل الجثة لمستشفى الباجور العام، وتحرير المحضر رقم “13633” جنح الباجور، وتم إخطار النيابة العامة.

كانت محكمة الجنايات بمحافظة المنوفية، قد أمرت بإيداع” محمد عثمان” المتهم بقتل زوجته منار عادل الأقرع عروس الباجور “عروس الباجور” التي ذبحت يوم الصباحية، لمدة شهرين بمستشفى الأمراض العقلية تحت الملاحظة.

وقال المتهم في تحقيقات النيابة إن زوجته حاولت قتله بداعي عدم إستكمال سداد ثمن إيجار فستان الزفاف متهما شقيقها بإصابته في بطنه بعد إكتشاف مقتل العروس مستخدما نفس السكين، وقد أنكر هذا أثناء الفحص من قبل الأطباء النفسيين مراوغا إياهم مدعيا المرض النفسي وأنه غير مسئول عن تصرفاته .
واستقر رأي اللجنة المتابعة له مجتمعة ومنفردة أثناء الفحص بوحدة الطب النفسي الشرعي بمستشفي العباسية ، من مراجعة ملف القضية ومراجعة الملف الطبي للمتهم وإجراء الفحوصات النفسية والإجتماعية أنه لايوجد لدي المتهم أي أدلة على إضطراب نفسي حاليا أو وقت إرتكاب الجريمة وقد أجلت محكمة شبين الكوم القضية إلي اليوم “الثالث” من شهر إبريل  لسماع أقوال ضباط المباحث حول التحريات .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زوجة ترفع جنحة تبديد منقولات على زوجه لسرقته لها وتخريب حياتها

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام شهدت محكمة الأسرة بمصر الجديدة صباح اليوم الأحد، زوجة ترفع جنحه ...

youporn