أخر الأخبار
porno.com
الرئيسية » تحقيقات وحوارات » طبيب المشاهير المتحرش بالرجال تريند لا ينتهي

طبيب المشاهير المتحرش بالرجال تريند لا ينتهي

#الدولة_الآن

 تقرير: حماده خميس

شهد الشارع المصري منذ عدة أيام واقعة لم تحدث منذ زمن طويل ألا وهي الشذوذ الجنسي بين الرجال، وبطل تلك الواقعة طبيب أسنان يدعي “باسم.س”، والشهير بالطبيب المتحرش، وذلك بعد إلتقاط بعض الفيديوهات المصورة له وهو يحاول ملامسة الرجال وهتك عرضهم بالقوة.

كما تقدم بعض الأهالي من قبل ببلاغات ضد المتهم اتهموه بهتك عرضهم بالقوة، مستدلين على ذلك ببعض المقاطع التي تسبت صحة كلامهم، وعلى الفور تم القبض على المتهم داخل عيادته بمنطقة الدقي “25” يناير الماضي، كما عثر بهاتفه المحمول على بعض الأدلة التي تسبت صحة الإتهام المنسوب إليه.

وعند إستجوابه قرر أنه يعاني من الإضراب النفسي في الميول الجنسية، وأن هذا الإضراب يزين له أفعال خاطئة، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات لحين فحص الأدلة المقدمة ضده، كما تعد عقوبة هتك العرض أو ملامسة الأعضاء التناسلية بدون حياء رجل كان أم أنثي بالسجن المؤبد.

حيث كشف الفنان “عباس أبو الحسن” كواليس الطبيب المتحرش به من قبل المتهم والذي كان يربطه علاقات مع الكثير من المشاهير، مؤكداً أن بداية التعارف بينهما منذ “35” عاما، وأن المتهم كان دائماً يقوم بأفعال غريبة كفتح أبواب دورات المياة علي الآخرين في حال استحمامهم، مؤكداً في مداخلة هاتفية له عبر برنامج (الحكاية) مع الإعلامي “عمرو أديب” أن المتهم يعاني من تأخر عقلي وقد مد يده من قبل على عضوه الذكري دون حياء.

كما كشفت تحقيقات النيابة في واقعة الطبيب المتحرش بالرجال أن المتهم مارس الشذوذ مع أحد زبائنه لمدة “ثلاث” سنوات داخل عيادة الأسنان الخاصة به لينجح في تثبيت كاميرات داخل عيادته وصور تلك الممارسات بالفيديو وقت مباشرته عمله داخل العيادة، مستخدماً تلك الفيديوهات في تهديد الشاب حتى يستمر في ممارسة تلك الأفعال المشينة معه، ومن هنا تقدم قاضى المعارضات قراراً بتجديد حبس المتهم “15” يوماَ على ذمة التحقيقات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“خمسة ” متحورات لكورونا كانت الأبرز فى “٢٠٢١” .. تعرف عليها

#الدولة_الآن       تقرير / ياسمين عبدالله مع بداية إنتشار فيروس كورونا حول العالم ، لم يطل ...

youporn