porno.com
الرئيسية » أخبار » السيسى يجتمع مع هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد

السيسى يجتمع مع هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد

#الدولة_الآن

       كتب:ايثر نوفل

عقد فخامة الرئيس “عبدالفتاح السيسي” اجتماعا لمتابعة استراتيجية مكافحة الفساد مع سيادة اللواء “شريف سيف الدين” رئيس هيئة الرقابة الإدارية.

وأوضح السفير” بسام راضي” المتحدث الرسمي بإسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع كان محوره يدور حول متابعة العديد من ملفات التطورات التي لها أولوية علي جدول أعمال الحكومة سواء الوزارات أو المحافظات.

كما أكد انها تعد لها صله بصورة مباشرة بتحسين المستوي المعيشي للمواطنين والمقيمين بالإضافة للخدمات المقدمة لهم وخصوصا بالتحديد الموقف التنفيذي لمبادرتي المسح الطبي للكشف عن فيروس “سي”.
علي النحو التالي أضاف إلي إنهاء قوائم الانتظار لمرضي الجراحات والتدخلات الطبية الحرجة فضلا عن تطوير منظومتي الضرائب والجمارك.
على صعيد آخر توصل الاجتماع إلي نتائج أعمال مشروع البنية المعلوماتية وهو يعد من إحدي المشروعات التي تتولاها الرقابة الإدارية الذي من ثماره تدقيق البيانات لعدد قد يبلغ 14مليون مواطن ليضمن وصول الدعم لمستحقيه.
كما صرح السفير بسام راضي عن الاجتماع تناول استعراض الوضع النهائي الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد تمهيدا لاطلاقها في اليوم العالمي كما تعرض الأكاديمية أنشطتها ودوراتها التدريبية والدور الإيجابي الذي تقوم به الرقابة الإدارية لتوعية المواطنين ضد مخاطر الفساد.
والجدير بالذكر أن وجه الرئيس لهيئة الرقابة الاستمرار بالتنسيق مع جهات الحكومة في الاطلاع بالجهود اللازمة للتصدي للفساد بأشكاله من مختلف أجهزة الدولة وذلك في إطار الجهود على تدعيم مؤسساتها والارتقاء بها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصدار صندوق ثانٍ بعد النتائج الإيجابية لإطلاق أول صندوق للاستثمار في الذهب مايو “2023”

#الدولة_الآن كتب: محمد شاكر استعرض الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراء، تقريرًا قدمه الدكتور “محمد ...

youporn