porno.com
الرئيسية » أخبار » إسرائيل تعتدى بالضرب على مسيحي كنيسة القيامه بالقدس

إسرائيل تعتدى بالضرب على مسيحي كنيسة القيامه بالقدس

#الدولة_الآن

     كتبت / ياسمين عبدالله ، وكالات

شهدت منطقه قريبه من كنيسة القيامه اعتداء من الاحتلال الإسرائيلي على عشرات المصليين من المسيحين ، وبالتحديد عند الباب الجديد بأزقة البلدة القديمه بمدينه القدس المحتله ، وذلك خلال محاوله المسيحين الوصول لكنسية القيامة لإحياء عيد سبت النور اليوم .

وحسب وكاله معا الفلسطينيه ووثائق مصورة تداولها نشطاء اسرائيليون، قام الاحتلال الصهيونى بإعتراض طريق المصليين بالضرب والدفع ،فضلا عن وضعهم حواجز عسكريه لطريق الكنيسة بالبلدة القديمه .

فى السياق ذاته استهجن “رمزى خورى” رئيس اللجنه الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس أفعال شرطة الاحتلال من اعتراض أفراد المصليين للوصول للكنائس ، مضيفا بأن الاحتلال لم يقتصر على المواطنين بل تمادوا بالتطاول على رجال الدين ، بإعتراضهم لراهبتين حاولا الوصول للكنيسة بالقوة ، لافتا إلى أن مشهد الاعتداء على مصليين باب العامود الذى حدث منذ ايام بباحة القدس يتكرر من جديد اليوم وان هذا الأمر ليس بالجديد .

وشدد”خورى” يتوجب على المجتمع الدولى ان يكف عن صمته الذى يسمح للاحتلال بممارسة اعتدائة بحريه ،بشأن ما يحدث من انتاهكات على الحريات الدينيه بواسطة قوى الاحتلال ، واردف بأن حكومة الاحتلال تعتقد بأنها تقف أمام شعب ضعيف ، ولكن شتان فالشعب الفلسطينى بمسلمية ومسيحية لديه عزيمة قويه ولن يتنازل يوما عن حقه ، مختتما القدس عاصمتنا الابديه للابد .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنطلاق المؤتمر الصحفي “الثالث “لطلاب كلية الصيدلة

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام يشهد فندق (تريامف) بمصر الجديدة اليوم الأربعاء، انطلاق المؤتمر الصحفي “الثالث” ...

youporn