porno.com
الرئيسية » تحقيقات وحوارات » “Zali” من الدراسة في مصر إلي الشهرة و الأضواء بألبوم “الجمال ده”

“Zali” من الدراسة في مصر إلي الشهرة و الأضواء بألبوم “الجمال ده”

#الدولة_الآن

  التوني يكشف عن موعد طرح أولي ألبوماته الفنية “الجمال ده” في مواقع التواصل الإجتماعي

  كتبت: آلاء إبراهيم

منذ قديم الأزل ونشأ المجتمع علي أن الفن جزء لا يتجزأ من حياة الإنسان ،فهو يرتقى دائما بوجداننا ، لآنه يتناول قضايا ومشكلات المجتمع الذى يعايشه ،والفن الراقي دائما يرتقي باعجاب الناس لآنه يؤثر فى وجدانهم بالإيجاب ، لآنه بعيد كل البعد عن الابتذال والإسفاف .

ان الفن رسالة سامية دائما ما ترتقى بالمجتمع وتنهض به وترقى بأخلاقياته وسلوكياته من خلال ما يقدم للمجتمع من أعمال ملتزمة تعالج قضايانا الملحة ، والفن لا يقتصر على الأفلام أو السينما والتليفزيون والمسرح و إنما للأغاني دور كبير في تكوين قيم المجتمع والتي قد تساهم في رقيه وغرس الوطنية داخله ، فتعد الأغاني نمط مميز من أنماط الفن .

وحينما نتحدث عن الفن فيجب أن نسلط الضوء علي الموهوبين في المجال ، اللائى أبدعوا وشقوا طريقهم رويداً للمنصات الضوئية والاجتماعية ، ونخص بالذكر شاب مصري بمقتبل العمر عمل في العديد من مجالات الفن وقرر وضع بصمته ضمن قائمة الطرب الهادف.

“علي خالد علي أحمد التوني” والشهير ب”Zali”
بالغ من العمر” ٢٥ “عاما ،مصري الجنسية ، عاش عقده الأول كاملاً بدولة الكويت الشقيقة ، وقرر النزول لأرض الكنانة بالمرحلة الجامعية ليستكمل فيها مشواره الدراسي بجامعة ٦ أكتوبر، قسم إدارة الأعمال، ومنها شق طريقه لعالم الفن .

عمل “التوني” أعمالاً عدة خلال دراسته بالجامعه ، فكان ضمن أبرز المشتركين بالأنشطة الطلابية ، والمسؤول الرئيس عن المؤتمرات والحفلات المقامة بالجامعه ، وأنشطة متنوعة كانت سبب في تكريمه من إدارة الجامعه خلال فترة دراسته بها.

جدير بالذكر أن “التوني ” أنتج بضعة أغاني للشباب الصاعدين والموهوبين من خلال شركته الإنتاجية ” At Production ” ، تشجيعا منه للفن وللموهوبين ، كما أنه عمل photographer لبعض الفنانين والمطربين والمشاهير وكان للتوني دوراً كبيراً في الإخراج السينمائي قبل الدخول لعالم الموسيقي والغناء.

وفي السياق ذاته يطرق “Zali” باب الغناء والموسيقي ، معتمداً علي موهبته الفنيه المتأصلة داخله وحبه للفن وتركه بصمة وأثر يتحاكي عنه كل من يستمع له ولأغانيه.

لم يكن “التوني” متخذا الموسيقي وسيلة لكسب المال وإهدار وقته ومجهوده في أغاني هابطة لا رسالة لها ولا جمال ، وانما قرر أن يصعد لمنصة الغناء من درجها السليم ، واعتمد في ألبومه الجديد علي باقة من الشعراء والملحنين والموزعين بالتعاون مع شركته المنتجة “At Production “.

سجل “Zali” ألبوما فنياً رائعاً يتكون من “٧” أغاني “الجمال ده_فكرت أنساك_ليلة _امشى_١٠٠ فرصة_خليك ثانية _حالة نادرة”، معلنا طرحها علي منصات التواصل الاجتماعي بمطلع يونيو القادم.

وبهذا العمل الفني الرائع الأول بمشواره الغنائي وليس الأخير يضع التوني إنجازا جديدا بعالم الفن بعد ارتقائه بمعظم المجالات المرتبطة تباعاً ، ساعيا لكسب جمهور جديد يقدر موهبته الغنائية والموسيقية العالية والهادفة غير الهابطة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تقوم بإحراق نفسك يومياً

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح على كل علبة جديدة تشتريها ترى أن مكتوب عليها أنها تؤدي ...

youporn