porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » قبل نهائي الكوبا ميسي يتصدر قائمه الهدافين

قبل نهائي الكوبا ميسي يتصدر قائمه الهدافين

#الدولة_الآن

كتب: هشام عامر

يتصدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، قائمة هدافى النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا المقامة في البرازيل، وتستمر حتى “١١” يوليو الجارى، وذلك قبل المباراة النهائية المقرر لها فجر الأحد، على إستاد “ماراكانا” والتي تجمع بين الأرجنتين و البرازيل فى نهائى من العيار الثقيل.

حيث نجح “ميسي” في تسجيل “أربعة” أهداف بقميص منتخب الأرجنتين، ليصدر قائمة الهدافين حتى الآن، حيث سجل “هدفا” فى شباك تشيلى، ثم “هدفين” أمام بوليفيا، قبل أن يحرز آخر أهدافه ضد الإكوادور في الدور “ربع” النهائي.

ويتفوق النجم الأرجنتيني في ترتيب هدافى كوبا أمريكا على مواطنه “لاوتارو مارتينيز” الذى يأتي في المركز “الثانى” برصيد “ثلاثة” أهداف متساويا مع “جيانلوكا لابادولا” مهاجم منتخب بيرو.

كما نجح “عشرة” لاعبين في تقاسم المركز “الثالث” بتسجيل هدفان بكوبا أمريكا، وهم: البرازيلي “نيمار” و ولاعب أوروجواي “أدينسون كافاني” والبرازيلي “لوكاي باكيتا” والإكوادوري “أيرتون بريسيادو” ولاعب باراجواي “آنخيل روميرو” ونجم منتخب بيرو “آندري كاريلو” ولاعب كولومبيا “لويس دياز” والتشيلي “إدوارد فارجاس” والأرجنتيني “جوميز” ولاعب منتخب بوليفيا “إروين سافيدرا”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn