porno.com
الرئيسية » تحقيقات وحوارات » متي سيعود”تريزيجيه”إلي الملاعب

متي سيعود”تريزيجيه”إلي الملاعب

#الدولة_الآن

تقرير: أحمد جمال

مصر هي أم الدنيا كما لقبه العالم الدولة التي يتباه به أبنائه، هي دولة تقع في شمال قارة أفريقيا، ودائمآ منجبة للعلماء والخبراء والفنانين والمشايخ ونجوم لكرة القدم وغيرهم، ومن بين هؤلأء النجوم اللأعب”محمود حسن تريزيجيه”لأعب المنتخب المصري ونادي أستون فيلا الإنجليزي.

ولد”محمود تريزيجيه” “21” من اكتوبر عام “1994”، وهو لأعب كرة قدم مصري محترف يلعب في مركز خط الوسط مع أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب مصر، ولقبه هو مشتق من أسم لأعب كرة القدم الفرنسي السابق”دافيد تريزيجيه”، بعد أن لاحظ مدرب فريق الشباب التشابه بين اللأعبين في أسلوب اللعب والمظهر.

حيث بدأ مسيرته مع الأهلي ليشارك مع الفريق الأول في سن”18″عام، وساعد الفريق على الفوز بدوري أبطال أفريقيا في “2012” و”2013″، وفي عام “2015” أنضم إلى الفريق البلجيكي أندرلخت البلجيكي على سبيل الإعارة وتم جعل هذه الخطوة دائمة في وقت لأحق.

إلا أنه كافح لإثبات نفسه في الفريق الأول وقضى الموسمين التاليين معارآ في المرة الأولى مع الفريق البلجيكي الأخر موسكرون، وفي المرة “الثانية” مع الفريق التركي قاسم باشا،

ومع قاسم باشا أصبح أفضل هداف مصري في الدوري التركي الدرجة الأولى في موسم “واحد”، مما دفع النادي لجعل صفقة الأنتقال دائمة في عام”2018”.

ثم بعد ما مثل مصر في فريقي الشباب تحت”20″ وتحت “23”عامآ، شارك”تريزيجيه” أساسيآ لأول مرة مع منتخب مصر في عام “2014” في سن “19” في مباراة ودية ضد كينيا، ليدرج أسمه في تشكيلة مصر لكأس العالم “2018”، ولعب في جميع مباريات المجموعة “الثلاث” حتى الأن شارك في”38″ مباراة مع بلاده وسجل “ستة” أهداف.

حيث كان اللأعب”محمود تريزيجيه”في هذة الفترة في أعلي حالته الفنية والتكتيكية داخل الملعب، وكان نجم فريق أستون فيلا الإنجليزي خلال هذه المرحلة، وكان يعيش اللأعب مع الفريق الإنجليزي أفضل فترات حياته الكروية.

ثم جاءت الصدمة الكبري لكل الجماهير المصرية وجماهير أستون فيلا، عندما تعرض اللأعب لقطع في الرباط الداخلي للركبة، في المباراة التي جمعت نادي أستون فيلا مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اسطورة رجل الثلوج.. ما بين الحقيقة والخيال

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح قد شاع لنا في بعض الدول الثلجية فكرة صنع رجل الجليد ...

youporn