porno.com
الرئيسية » أخبار » “السيسي” يصل استاد القاهرة لحضور فعاليات المؤتمر الأول لمبادرة “حياة كريمة”

“السيسي” يصل استاد القاهرة لحضور فعاليات المؤتمر الأول لمبادرة “حياة كريمة”

#الدولة_الآن

  كتبت:دنيا عادل

وصل اليوم الخميس الموافق”١٥”يوليو، الرئيس”عبدالفتاح السيسي”رئيس الجمهوريه، إستاد القاهره لحضور فعاليات المؤتمر”الأول”لمبادره “حياه كريمه”، والتي تتم من أجل تنميه قرب الريف المصري.

وجه الرئيس “عبدالفتاح السيسي”بإطلاق مبادره”حياه كريمه”. لتحسين مستوي المعيشه في الألاف من القري المصريه في اليوم “الثاني”من يناير “٢٠١٩”، حيث أنه يعد تاريخا فاصلا في حياه الملايين من المواطنين بقري الريف المصري، وتحديدا القري الأكثر إحتياجا، فقد كتب في هذا اليوم شهاده ميلاد حقيقيه لهذه الفئات الأكثر إحتياجا.

صرح سيادته في ذلك الوقت عبر حسابه الخاص به علي موقع التواصل الإجتماعي ، بأنه يتوجه بالدعوه لمؤسسات وأجهزه الدوله بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني لإطلاق مبادره وطنيه علي مستوي الدوله، لكي يتم توفير حياه كريمه للفئات المجتمعيه الأكثر إحتياجا خلال عام”٢٠١٩”.

علي النحو التالي فمنذ عام “٢٠١٩”وحتي الآن حصد الملايين من الأسر الفقيره والمتوسطه في القري والريف، ثمار مبادره “حياه كريمه”التي أطلقها رئيس الجمهورية ، فحياه كريمه إستطاعت في أقل من عامين بمشروعاتها أن تغير حياه الملايين وترفع مستوي المعيشه في التجميعات الريفيه المستهدفه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن  تقرير: جنة عمرية قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة ...

youporn