porno.com
الرئيسية » تحقيقات وحوارات » تعدد حالات إزالة البناء المخالفة للإجراءات

تعدد حالات إزالة البناء المخالفة للإجراءات

#الدولة_الآن

تقرير: الاء سميح

تمكنت رؤساء الاحياء والمراكز والمدن من اجراء متابعتها الميدانيه والدوريه ليتم التاكد من عدم اي مشروعات في اعمال البناء مخالفه واتخاذ الاجراءات القانونيه تجاه المخالفين تحت اشراف اللواء «احمد راشد» محافظ الجيزه.

في نفس السياق تبع محافظه الجيزه الاعمال المخالفه حيث يتم ازاله «ثلاثه» حالات في مركز ابو النمرس وهي ازاله« اثنين» من الغرف بدون ترخيص على ارض زراعيه على مساحه «50) متر تقريبا بغرب مقار بالوحده المحليه بالمنوات.

كما تم ازاله ايضا سور على ارض زراعيه على مساحه تبلغ« 10» متر تقريبا بدون ترخيص في شارع« خالد ابن الوليد» بجوار الصرف الصحي وذلك تحت اشراف متابعه من اللواء «محمد عبد الحميد» رئيس مركز ابو النمرس.

على صعيد اخر تبين ان هدم اسوار مقامه بالمخالفه ايضا تابعه لشركه الشرق الاوسط بطريق مصر اسيوط السريع مما قام على الازاله من اشراف ومتابعه «مجدي محب» رئيس مدينه الحوامديه.

على النحو التالي في مركز البدرشين تمكنت الحمله من ضبط حاله صب سقف بقريه مرغوته تقام بدون ترخيص ويتم مصادره الخلاطه اتخاذ كافه الاجراءات القانونيه موكدا الازاله سور بمدينه البدر خلف مصنع قها تبلغ من المساحه« 100» متر مقام بدون ترخيص ومتابعه تحت رئيس مركز البدرشين «محمود زين».

مين جانبه تم اتخاذ الاجراءات القانونيه تجاه المخالفين بالقيام في حي الطلبيه بانشاء ملاعب كره مخالفه بشارع العروبه وذلك متابعه من« اشرف تامر» رئيس رئيس حي الطلبه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اسطورة رجل الثلوج.. ما بين الحقيقة والخيال

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح قد شاع لنا في بعض الدول الثلجية فكرة صنع رجل الجليد ...

youporn