porno.com
الرئيسية » تحقيقات وحوارات » جريمة زوجية جديدة في ميت نما بقليوب

جريمة زوجية جديدة في ميت نما بقليوب

#الدولة_الآن

تقرير:مني جمال

تجردت كل معاني الإنسانية والرحمة من قلب الزوج وقام بقتل زوجته بسبب مصروفات البيت وقتلها امام أطفالها، وقف في البلكونه وقال انا قتلت مراتي هاتولها الإسعاف

قال شهود عيان في شارع المدارس بمنطقة ميت نما دائرة مركز شرطة قليوب، إن المتهم بقتل زوجته عقب طعنه لها بالسكين وقف في بلكونة الشقة ينادي على المارة في الشارع قائلا أنا قتلت مراتى هاتولها الإسعاف وسمعوا صراخ أطفاله في الشقة.

من جانبه، أضاف الجيران أنهم هرعوا إلى الشقة محل الواقعة بالطابق السابع في عمارة”عصام”

كما يطلقون عليها فوجدوا الزوجة ملقاة على أرضية حجرة النوم وبها طعنات عديدة في البطن والظهر وقد فارقت الحياة وسط بركة من الدماء، وأولاده الثلاثة أعمارهم ما بين عام ونصف و”ثلاث”سنوات يصرخون من الخوف.

وأكد الجيران أنهم قاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية التي حضرت على الفور، وأثناء وجود قوة من الشرطه في الشقة حاول المتهم إلقاء نفسه من الطابق السابع من شقته محل الواقعه محاولا الانتحار إلا أن الأهالى منعوه وتم السيطرة عليه.

علي صعيد آخر، لفت الجيران إلى أن المتهم من سكان ميت نما أما زوجته فهى من منطقة حلوان، وأن والدة المتهم اشترت له هذه الشقة وانتقل اليها منذ حوالي “‘ثلاثة” سنوات للعيش فيها، وأنه كان يعمل بائعا متجولا ولم يلاحظ الجيران على المتهم وزوجته أي مشاكل ومشاجرات سابقة.

وفي السياق ذاته،انتقل فريق من نيابة مركز قليوب إلى الشقة محل الواقعة لمعاينة مسرح الجريمة وتحفظت على السكين أداة الجريمة وقررت إرسالها للمعمل الجنائي كما قررت التصريح بدفن الجثة وحبس المتهم “أربعة “أيام على ذمة التحقيقات.

علي الفور، تلقت مديرية أمن القليوبية بلاغا من مركز شرطة قليوب يفيد بورود بلاغ بقيام عامل يدعى “محمد.”بقتل زوجته بسلاح أبيض سكين ثم حاول الانتحار بالقفز من بلكونة الشقة وذلك لخلافات زوجية بينهما.

علي النحو التالي، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وتبين وفاة ربة منزل وبمواجهة زوجها أعترف بارتكاب الواقعة وتم نقل الجثة للمستشفى.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم وزوجته انتقلا للسكن حديثا في منطقة خلف مجمع المدارس بمنطقة ميت نما دائرة مركز قليوب، وأنهما يسكنان في شقة بالطابق السابع بإحدى العمارات بالمنطقة.

وفيما تبين أن المتهم نشبت مشادة بينه وبين زوجته بسبب خلافات زوجية فتعدى عليها بسكين وقتلها أمام أطفالهما، وحاول الانتحار بإلقاء نفسه من بلكونة الشقة ولكن قام الأهالي بالسيطرة عليه ونقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تقوم بإحراق نفسك يومياً

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح على كل علبة جديدة تشتريها ترى أن مكتوب عليها أنها تؤدي ...

youporn