porno.com
الرئيسية » تحقيقات وحوارات » حوار خاص مع رئيس مهرجان خبراء فن التجميل بالقاهرة

حوار خاص مع رئيس مهرجان خبراء فن التجميل بالقاهرة

#الدولة_الآن

تغطية
الصحفي محمد أنور ..الصحفية تريزا حشمت .. الصحفية أسماء السيد .. الصحفية إيمان جابر

تصوير: عبد الرحمن جابر

حوار مفتوح مع الأستاذ “محمود السيرسي” رئيس مهرجان خبراء فن التجميل ، وزوجته الأستاذة “كوكي السيرسي” حول الموسم “السادس” من المؤتمر ودوره في دعم الشباب الموهوب في مجال التجميل وتصفيف الشعر .

وعند سؤاله عن فكرة المؤتمر أجاب بأن فكرته تدور حول دعم الشباب الموهوب في مجال تصفيف الشعر فهو محباً لمساندة الشباب المبدع ودعمه وأن هدفه الأول إظهار أعمال هؤلاء الشباب ، فالحاكم الأول والأخير على مهارة وكفاءة مصفف الشعر هو ما يميزه عن غيره من افكار جديدة وتطبيقها ، لافتاً بأن العمل في هذا المجال لم يقتصر على السيدات فقط ولا يمكن إهمال دور الشباب وقدرته للقيام بتصفيف الشعر .

ومن جانبه أشار “السيرسي” بأن الشباب يحتاج دائماً ليد العون دون أن نثقل عليهم بفرض تكاليف مادية باهظة أمام تعليمهم مهارات معينة ، مضيفاً الى انه يقوم بعمل كورسات مجانية على مستوى الجمهورية ونقل الخبرة إلى الشباب ، فالتجمعات حالياً داخل مصر يتم تنظيمها سنوياً في حين أنه يقوم بتنظيمها كل “أربعة” أشهر لتحصيل استفادة أكبر للشباب وقدرته على توفير فرص عمل لهم دون مقابل .

كما أوضح سيادته عند سؤاله عن كيفية اشتراك الشباب بأنها في المجمل تكون بطريقة سهلة ، فأي شاب بحاجة إلى المشاركة في المهرجان عليه أولاً إرسال جزء من أعماله ، موضحاً بان عملية التكريم تتم بعناية وتُهدى لمن يستحقها بالفعل .

وفي السياق ذاته وجه رئيس مهرجان خبراء فن التجميل بوجود العديد من السادة الحضور بالمهرجان وهم شخصيات بارزة في عالم تصفيف الشعر والتجميل رئيس الرابطة العامة لمصفف الشعر “عادل زيدان” ، رئيس يوم القافلة العالمي وأكبر مصفف للشعر “محمد حافظ” ، رئيس مهرجان( فاشون ستار) “محمد شرف” ، الأستاذ “حسن الباشا” ، الأستاذ “خالد زكريا” ، وأيضاً وجود العديد من الشركات التي لها باعة في مستحضرات التجميل ويتم استخدام منتجاتهم بالفعل .

وفي الختام أشاد سيادته بدور زوجته الاستاذة “كوكي السيرسي” الفعال في نجاح الـ “خمس” مواسم السابقة مردداً (وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة) ، موجهة “كوكي السيرسي” كل الشكر للشباب الحاضرين في فاعليات الموسم “السادس” للمهرجان ، وأن آراء الشباب هو التقييم المناسب لقياس مدى نجاح المهرجان .

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اسطورة رجل الثلوج.. ما بين الحقيقة والخيال

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح قد شاع لنا في بعض الدول الثلجية فكرة صنع رجل الجليد ...

youporn